بسبب كهربا تحذير شديد اللهجه من الاهلي لاتحاد الكرة

الحق والضلال

أكد الإعلامي محمد شبانة، أن النادي الأهلي قام بتوجية تحذير الي اتحاد كرة القدم في خطاب رسمي، من قيام لجنة التظلمات بمــناقشة قضية كهـــربا أو إصــدار أي قرارات إلا بعد حكم مـــجلس الدولة بشأن بطلان تـــشكيل لجنة الانضباط.

كما قال الاعلامي احمد شبانة في تصريحات من خلاله برنامجه بوكس تو بوكس الذي يبث من خلال قناة اي تي سي الفضائية: : النادي الأهلي قدم تظلمين، ثم قدم كهربا تظلمًا بأسمه وخصه، بعد توقيع عقوبة مالية قدرها مليون جنيه ضده و إيقافه 12 مباراة، بينما الأهلي تظلم فيما يخص العقوبات المالية التي وصـــلت لـ200 ألف جنيه بسبب الجمهور، كما قدم الزمالك تظلم بسبــب العقوبات ضد رئيس النادي، و لابد أن يتم تقديم التظلم عن عقوبة رئيس الزمالك بشــخصه وليس من جهة النادي .

https://christian-dogma.com

رئيس نادي الزمالك

وأكد الاعلامي احمد شبانه : ان النادي الأهلي تظلم على عقوبة رئيس الزمالك و يرى أنها عقوبة أقل من الذي يستحقها، و عادل الشوربجي رئيس لجنة التظــلمات و أعضاء اللجنة سيقومون بقراءة تقارير المــباراة و مشاهدة الفيديوهات، ومن الصعب إصدار أي قرار رسمي فيخلال الساعات القادمه .

النادي الاهلي يلجأ الي القضاء الاداري

وأشار إلى أن النادي الأهلي قد قام باللجوء إلى القضاء الإداري من اجل إلغاء تشكيل لجنة الانضباط و ايضا بطلان القرارات الصادرة عنها بعد تجميد مركز التسوية و التحكيم، و ان كل طرف من حقه المحافظة على حقوقه بالطرق القانونية بعيدًا عن التجاوزات، و كذلك من حق نادي الزمالك التصعيد حتى الوصول لـــ المحكمة الرياضية الدولية بلوزان.

كما كشف احمد شبانه أن النادي الأهلي قام بأرسال 4 مخاطبات اتحاد الكرة و وزارة الرياضة و الي مديرية الشباب و الرياضة و اللجنة الأولمبية بأنه قام برفع دعوى قضائية لبطلان تشكيل لجنة الانضباط، ثم خاطب الجبلاية بشكل رسمي من اجل تحذير لجنة التظلمات فيما يخص إصدار أي قرارات قبل صدور حكمًا قضائيًا من مجلس الدولة بشأن تشكيل لجنة الانضباط.

وأضاف الاعلامي احمد شبانه : انه في حالة صدور حكمً قضائ بعدم قانونية لجنة التظلمات فأن كل قراراتها ستكون باطلة، و في حال صدور قرار عكس ذلك، فأن لجنة التظلمات سوف تنظر القضية .

https://christian-dogma.com

جماهير الأهلي والزمالك

و استطرد شبانه قائلا : ان الملاحظ أن كل القضايا الرياضية أصبحت في المحاكم، و أصبحنا نسمع تجاوزات طول الوقت، وأصبحنا نشاهد خروج عن النص من جماهير الأهلي والزمالك، والدليل ما حدث مع محمد فخري لاعب الفريق الأحمر في لقاء الرجاء المغربي عبر وسائل التواصل الاجتماعي .

و اختتم : فريق الزمالك قام بعمل جلسة تصوير قبل لقاء السوبر المحلي في الإمارات، و كما أكدت المباراة ستقام في موعدها يوم 5 مايو على استاد محمد بن زايد، حتى في حالة انسحاب أي طرف .

https://christian-dogma.com
تم نسخ الرابط