جنيه بتوجيهات الرئيس بشرى ساره للعمالة غير المنتظمة 1000

الحق والضلال

منحة العمالة غير المنتظمة

يبحث العديد من العماله غير المنتظمه عن رابط للتسجيل في المنحة وكيفية التقدم للحصول عليها ، والتي سيتم إنفاقها بحد أقصى 1،000 جنيه للعمال الذين يستوفون الشروط.

يحتفل العالم اليوم ، الأول من مايو ، بعيد العمال ، وهو اليوم الذي تم الاتفاق عليه عالميًا ، تقديراً للشركات ودورها في عملية البناء وتوفير جميع وسائل الراحة للمجتمعات.

من خلال الأسطر التالية نشرح طريقة طلب وتسجيل فى منحة العمالة غير المنتظمة.

https://christian-dogma.com

أعلن الرئيس عبد الفتاح السيسي ، اليوم ، خلال كلمته خلال الاحتفال بعيد العمال الذي شهده بمدينة الشرقية ، عن جملة قرارات منها دعم العمالة غير المنتظمة.

رابط التسجيل للتوظيف العمالة غير المنتظمة بالرقم القومي: - mom.manpower.gov.eg/

يمكن الحصول على منحة العمالة غير المنتظمة بعد التسجيل من خلال رابط تسجيل منحة العمالة غير المنتظمة من هنا. mom.manpower.gov.eg/

كيف يتم التقدم بطلب للحصول على منحة العمالة غير المنتظمة؟

https://christian-dogma.com

- بعد إدخال رابط تسجيل منحة العمالة غير المنتظمة ، انقر فوق إنشاء حساب جديد وأدخل البيانات المطلوبة من بينها: الرقم القومى- تاريخ الميلاد - الموقف التأميني - الاسم حتى الاسم الرابع - المهنة - الموقف من التجنيد - الحالة الاجتماعية - العنوان - رقم الهاتف المحمول .

- اضغط على حفظ.

إنشاء صندوق إعانة الطوارئ، لـ العمالة غير المنتظمة

تحويل مستحقات الحسابات الاجتماعية والصحية إليه لتمكينها من الاستثمار والإنفاق ، في حالات الطوارئ والأزمات ، على العمالة غير المنتظمة بطريقة مستدامة ، وتعظيم العوائد الاجتماعية والتنموىة.

البدء في تفعيل عمل الصندوق فور انتهاء الإجراءات القانونية وصرف منحة عاجلة بقيمة 1000 جنيه للعمال غير المنتظمين الذين لا يستفيدون من برامج الحماية الاجتماعية.

اصدار وثيقة جديدة من شهادة أمان التي صدرت سابقاً عام 2017 ، لتغطية التأمين على الحياة وحوادث العمل للعمالة غير المنتظمة.

يتم التأكيد على جميع المؤسسات في القطاع الخاص والقطاع العام وقطاع الأعمال العام ، على احترام المعدل القانوني البالغ 5٪ ، وتوظيف الأشخاص ذوي الإعاقة ، ومواصلة العمل على تطوير مهاراتهم ودمجهم في سوق العمل.

https://christian-dogma.com

يقوم المجلس الأعلى للحوار الاجتماعي في مجال العمل بدراسة مشروع قانون العمل المعروض على مجلس النواب بحضور ممثلي العمال وممثلي أصحاب العمل ، ويبت في شكله النهائي بما يضمن الحفاظ على حقوق العمال، وضمان بيئة عمل مواتية للاستثمار

تحسين احترام معايير العمل الدولية والتأكد من أن تشريعات العمل وطريقة تنفيذها تتماشى مع اتفاقيات العمل الدولية التي صدقت عليها مصر.

تم نسخ الرابط