البنك الاهلى يفاجئ عملائه ويسحب البساط وينفرد بطرح شهادة ادخار جديده باعلى فائده

الحق والضلال

شهادة ادخار البنك الأهلي

شهادة ادخارأعلن البنك الأهلي ، في الفترة الأخيرة ، عن إطلاق شهاده نقدية جديدة متغيرة العائد ، وهي الأعلى بين أوعية التوفير المقدمة للعملاء ، ويستفسر العملاء عن الشهاده النقدية الأنسب التي يقدمها البنك للاستثمار. وكيف يتم احتساب العائد السنوي والشهري على هذه الشهادة.ومع كثرة التساؤل تصدرت عبارة شهادات ادخار البنك الأهلي الصدارة على محرك جوجل .

.في السطور التالية نستعرض شهادة ادخار البنك الأهلي وكيفية احتساب عائدها.

https://christian-dogma.com

احتساب العائد على شهادة ادخار البنك الأهلي 2023 بمبلغ 100،000 جنيه

- في ضوء عرض شهادة الإيداع الجديدة من قبل البنك الأهلي ، يبحث العميل عن أفضل طريقة لاستثمار أمواله ، حيث تصل مدة الاستثمار فيها إلى 3 سنوات ، تبدأ بـ 22٪ ، ثم 18٪ ، ثم 16٪ وفي حالة الاستثمار بمبلغ 100.000 جنيه يكون إجمالي العائد لمدة 3 سنوات 56000 جنيه.

- فى حالة الاستثمار فى شهادة ادخار ثابتة بمبلغ 100.000 جنيه يكون العائد بعد انتهاء مدة الشهادة 57.000 جنيه وهى فترة 3 سنوات يصرف عائدها شهريا.

- تحسب قيمة العائد بضرب مبلغ 100،000 جنيه فى حاصل الشهادة الثابتة أو المتغيرة ، ثم قسمة الناتج على 100 ليصبح قيمة الناتج السنوى ، ولأن مدة الاستثمار فى الشهادة 3 سنوات ، اضرب النتيجة النهائية في 3.

حساب العائد على شهادة الادخار الجديدة من البنك الأهلي

https://christian-dogma.com

قال طارق متولي الخبير المصرفي ، إن عرض شهادة الادخار الجديدة متغيرة العائد لمدة 3 سنوات يشير إلى انخفاض تدريجي في سعر الفائدة ، حيث يحصل العميل على عائد 22٪ في السنة الأولى ، ثم 18 ٪ في السنة الثانية ، ثم 16٪ خلال العام الثالث ، أوضح أن الانخفاض في أسعار الفائدة من المتوقع أن يكون على أساس تباطؤ معدلات التضخم.

وأضاف متولي في تصريحاته ، أنه من المتوقع أن يتباطأ معدل التضخم في النصف الثاني من العام الجاري ، كما يتوقع أن يظل معدل التضخم فوق أهداف البنك المركزي لفترة ، وفيما يخص أفضل شهادة الثابتة هي الأفضل

الشهاده النقدية الجديدة في البنك الأهلي 2023

مدة التوفير لهذه الشهادة 3 سنوات.

- تتميز شهادة ادخار البنك الأهلي 2023 لمدة ثلاث سنوات بعائد شهري بعائد ثابت لكامل مدة الشهادة ، بالإضافة إلى ذلك يتم احتساب العائد من الشهر التالي لشهر الشراء.

الحد الأدنى لشراء شهادة الادخار 1،000 جنيه ومضاعفاتها.

https://christian-dogma.com

يمكن استثمارها لمدة 3 سنوات ، ويتم دفع عائد الشهادة شهريًا ويصل إلى 19٪.

تم نسخ الرابط