عاجل الزمالك ينسحب و يعتذر عن المشاركة في مباراة السوبر أمام الأهلي

كتب :

عاجل الزمالك ينسحب و يعتذر عن المشاركة في مباراة السوبر أمام الأهلي
Email : answer@christian-dogma.com - راسلنا

انسحاب نادي الزمالك من مباراة السوبر

مجلس إدارة نادي الزمالك يقرر الاعتذار عن عدم المشاركة في مباراة السوبر المصري أمام الأهلي لموسم 2021 - 2022.

وكان نادي الزمالك من المقرر ان يلعب امام نظيره الأهلي مساء يوم الجمعة القادم على ملعب محمد بن زايد في مباراة السوبر لموسم 2021 - 2022.

https://christian-dogma.com

تصريح من مرتضي منصور

و اكد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك المعزول، في مقطع فيديو خلال موقع التواصل الاجتماعي يوتيوب : إدارة الزمالك قررت بالإجماع الاعتذار عن عدم المشاركة في مباراة السوبر المصري أمام الأهلي

و اشار : ان القرار ليس بسبب وقف عقوبة كهربا لاعب الأهلي فقط، وإنما بسبب تعنت اتحاد الكرة ضد الزمالك منذ أزمة رفض قيد صفقات الزمالك الشتوية .

وكان من المفترض أن يغادر وفد الزمالك القاهرة متوجهاً إلى الإمارات مساء أمس الاثنين لخوض مباراة السوبر امام الاهلي ، لكن الأمر أرجئ بسبب عدم صدور قرار من لجنة الانضباط باتحاد الكرة بشأن تأكيد محمود عبد المنعم كهربا.

عقوبة اللاعب محمود كهربا

https://christian-dogma.com

و اللاعب كهربا تعرض لعقوبة الإيقاف 12 مباراة بسبب أحداث مباراة الزمالك والأهلي الأخيرة بالدوري

اقرا ايضا:

رد فعل اتحاد الكرة علي قرار انسحاب الزمالك من السوبر

صدر مسئول داخل اتحاد الكرة يكشف عن اول رد الفعل عقب قرار ادارة نادي الزمالك بالانسحاب من بطولة السوبر المصري.

و اعلن مرتضى منصور رئيس النادي الزمالك المعزول في حسابه بفيديو علي اليوتيوب أكد فيه على قرار الاعتذار عن المشاركة في مباراة السوبر.

وذلك اعتراض على قرارات لجنة الاستئناف التي صدرت اليوم التي قررت تأجيل النظر في ملف ازمة اللاعب كهربا لحين النظر في طعن الأهلي.

تصريح من مصدر مسؤول في نادي الزمالك

أكد مصدر مسؤول داخل اتحاد الكرة ، أنه في حالة تقديم اعتذار رسمي من الزمالك ، سيتم التواصل مع بيراميدز للمشاركة في المباراة لانة بطل الموسم الماضي.

واكد المصر اذا رفض نادي بيراميدز المشاركة في المباراة اليوبر سيكون البديل هو فريق نادي فيوتشر صاحب المركز الرابع في الدوري الموسم الماضي.

https://christian-dogma.com

و اكد أنه لن يوجد تأجيل للمباراة وسوف تكون في موعدها يوم الجمعة القادمة وسيتم تطبيق اللائحة على فريق الزمالك عند وصول خطاب رسمي.

و اشار أن اتحاد الكرة لا ياخذ أى قرار الا بعد تواجد قرار رسمي، ولا يستبعد تراجع الزمالك عن قرار الانسحاب و اقامة المباراة في موعدها

Email : answer@christian-dogma.com - Email Us