استشهاد 3 رهبان من الكنيسة القبطية بجنوب أفريقيا أسماء وصور

كتب :

أسمي مروان.. أعمل مدير لـ موقع الحق والضلال، واخبار مصر، ومحرر ومدون وعشقي للقراءة والتدوين بكل أشكالها وأعمل على متابعة كافة الاخبار العربية والعالمية وأكتب فى جميع المجالات.

استشهاد 3 رهبان من الكنيسة القبطية بجنوب أفريقيا أسماء وصور
Email : answer@christian-dogma.com - راسلنا

يعرض موقعنا الأخباري، (الحق والضلال) الالكتروني، أسماء وصور الثلاثة رهبان من الكنيسة القبطية بجنوب أفريقيا، الذين استشهدوا على أسم السيد السيد المسيح، اليوم الثلاثاء، بتاريخ 12 من شهر مارس 2024 الجاري .

استشهاد 3 رهبان من الكنيسة القبطية بجنوب أفريقيا

حيث تواصل كنيستنا القبطية الأرثوذكسية، برئاسة قداسة البابا تواضروس الثاني، عمليات المتابعة لكافة التداعيات الخاصة بحادث استشهاد ثلاثة من الرهبان في الكنيسة القبطية، في دولة جنوب أفريقيا اليوم، ويأتي ذلك عقب عملية استهداف خاصة بهم في داخل دير القديس مرقس والقديس صموئيل المعترف- موجودين في نطاق جنوب افريقيا والشهداء الثلاثة فقد جاءت أسماؤهم كالآتي :

الشهيد الأول فهو أبونا تكلا الصموئيلي، والذي يشغل منصب وكيل ايبارشية جنوب افريقيا .

https://christian-dogma.com

وبالنسبة للشهيد الثاني فهو الراهب يسطس افا ماركوس .

https://christian-dogma.com

واما عن والشهيد الثالث، فهو الراهب مينا افا ماركوس .

https://christian-dogma.com

تفاصيل حادث استشهاد 3 رهبان من الكنيسة القبطية بجنوب أفريقيا

واما بالنسبة لـ تفاصيل حادث استشهاد 3 رهبان من الكنيسة القبطية بجنوب أفريقيا، فحتى كتابة هذا التقرير، فغير معروف أي تفاصيل تخص ذلك الحادث، ونحن في موقع الحق والضلال، في انتظار البيان الرسمي والموقف الخاص بـ الخارجية المصرية التى تقوم بمتابعة حية مع السفارة المصرية الموجودة في جنوب افريقيا .

البابا تواضروس واستشهاد رهبان الكنيسة

وتجدر الإشارة إلى أن هناك حالة من الصــدمة لدى الكنيسة القبطية عقب سماع خبر استشهاد الرهبان والذي جاء من بينهم الراهب القمص تكلا، والذي يشغل منصب سكرتير نيافة الأنبا أنطونيوس مرقس في جنوب افريقيا للكنيسة القبطية

وهناك متابعة حية ومستمرة من قبل قداسة البابا تواضروس الثانى، لكافة الأوضاع عقب حدوث ذلك الحادث المؤسف، ويأتي ذلك بالتنسيق الكامل مع الخارجية المصرية، من أجل الوقوف على كافة التفاصيل التى تخص الحادث .

وحتى كتابة تقريرنا الان فلم تعلن الشرطة في جنوب افريقيا عن أى تفاصيل تخص ذلك الحادث المؤلم، وإن كانت المعلومات الأولية فهي تشير إلى عملية ذبـــــح والتى قد تعرض لها الرهبان في داخل دير الكنيسة القبطية في جنوب افريقيا. وسوف نوافيكم من خلال موقعنا الأخباري، (الحق والضلال) الإلكتروني، بكافة التفاصيل التي تخص الحادث، فور ورود أي معلومات جديدة تخص ذلك الموضوع .

Email : answer@christian-dogma.com - Email Us