خبر سار لمحبي كهربا بعد تراجع كولر عن قراره الأخير ضده

الحق والضلال

كان كهربا قد اشتكى من آلام شديدة في قدمه، بعد تعرضه لإصابة خطيرة خلال مباراة الزمالك الأخيرة في نهائي كأس مصر.

وعلمنا أن كهربا شارك في كامل مران الفريق اليوم، بعد خضوعه لمزيد من الفحوصات من قبل الجهاز الطبي للفريق، والتي أثبتت سلامته التامة من أي إصابة وأنه في جاهزية تامة لخوض المباراة المقبلة.

تفاصيل جديدة بشأن أزمة كهربا

وكشف الإعلامي سيف زاهر عن تفاصيل جديدة بشأن أزمة كهربا لاعب النادي الأهلي، ومارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، خاصة بعد عودته للمشاركة مع القلعة الحمراء في مباراة الزمالك التي شهدت مشاركته منذ الدقيقة الأولى.

https://christian-dogma.com

وشارك سيف زاهر في تصريحاته مع اللاعب كهربا حديثه وقال: كنت أعرف أن ما حدث يتطلب مجهودا مضاعفا مع مارسيل كولر، ولكني كنت واضحا جدا مع المدرب بشأن قصة زواج شقيقتي .

ويواصل سيف زاهر: سحب مارسيل كولر العقوبة المفروضة على كهربا بسبب امتثال اللاعب لكل قرارات المدرب سواء كانت انتقاله لتدريب الشباب أو عدم مشاركته مع الفريق.

أزمة اللاعب محمود كهربا مع كولر

كما كشف الكابتن محمد يوسف، نائب المدير الفني لاتحاد الكرة، عن رأيه في أزمة اللاعب محمود كهربا مع كولر المدير الفني للأهلي.

وقال في حواره مع الإعلامي أحمد شوبير: “كهربا يتقدم بثبات مع كولر، خاصة بعد دفع الغرامة، وأعتقد أنه رقم واحد بالنسبة له كرأس حـربة”.

https://christian-dogma.com

وخسر الأهلي أمام البنك الأهلي بنتيجة 3-4، في المباراة التي جمعت بينهما مساء الثلاثاء، على ستاد القاهرة، في اليوم الخامس عشر من الدوري المصري.

ونشر محمود كهربا، عبر صفحته الشخصية على موقع الصور والفيديوهات إنستجرام، صورة من جرافيك رمضان فنانيس الذي ظهر في رمضان 2024 مع شريكة حياته، وعلق ضاحكًا: حتى فنانيس هيتجوز .

وظهر في أول شهر رمضان محتفلاً بزينة رمضان، وكتب: واهتِف بالحُبّ أهلًا رَمضان ربنا يجعلهم 30 يوماً جبراً، إحساناً، رداً، عدلاً، رزقاً، نوراً . والبركة في كل الاتجاهات.

موعد مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني

وسيلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مع نظيره فريق سيمبا التنزاني، في ذهاب الدور ربع النهائي من دوري أبطال أفريقيا للموسم الحالي 2023-2024.

وتقام مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني، يوم 29 مارس الجاري، في ذهاب الدور ربع النهائي لدوري أبطال أفريقيا.

تم نسخ الرابط