أول ظهور لوالدة احمد رفعت يكشف آخر تطورات حالته وتحزن محبيه

الحق والضلال

يجذب اللاعب أحمد رفعت أنظار مسؤولي الرياضة في مصر، حيث زاره وزير الشباب والرياضة وبعض اللاعبين من أندية مختلفة، فيما تواجدت أسرته بجانبه منذ اللحظات الأولى.

اللاعب أحمد رفعتيحتاج إلى معجزة إلهية

وهو يرقد على سرير داخل المستشفى، وتحيط به المعدات الطبية من كل جانب. لم يستيقظ ويطلب أي شيء. فهو يحتاج إلى معجزة إلهية للشفاء.

عائلته تجلس بجانبه ولا تتحرك. تراقبه أمه ليل نهار والقرآن الكريم في يدها. تارة تقرأ عليه القرآن الكريم، وتارة أخرى تدعو له. وثالثة تتحدث معه عن ذكرياتها وطموحاتها وذكرياتها وآماله وتناديه وتناجي إلى الله أن يشفيه.

https://christian-dogma.com

ولم يتحرك اللاعب أحمد رفعت، وبقي جسده بلا حراك ووضعه على الأجهزة، بحسب والدته: أتمنى من الجميع الدعاء لابني وادونا فرصة نطمن على ابننا، إحنا مش عاوزين نتأثر بأي كلمة، لكن على الناس أن يمنحونا فرصة نطمن عليه وبعد كده هنطلع وهنتكلم .

حالته معقدة ولكن ضربات قلبه وضغطه منتظمان

إنه في العناية المركزة وحالته معقدة ولكن ضربات قلبه وضغطه منتظمان، وباقي أعضاء الجسم تتأثر مثل المخ والكبد والكليتين. الكلى بطيئة حتى الآن وتعمل غسيل الكلى . الجهاز، ووظائف الكبد تتحسن ببطء، ولكن المخ لا يستطيع السيطرة عليها، وهناك أيضا التهابات في الرئة، بسبب الارتجاع الذي حدث له، وهو على جهاز التنفس الصناعي منذ يوم دخوله ويأخذ دواء مهدئ لكن حالته تتحسن ببطء وبيرجع تاني ، بحسب تصريح أحد أقربائه .

https://christian-dogma.com

من هو أحمد رفعت

تصدر أحمد رفعت، لاعب نادي مودرن فيوتشر البالغ من العمر 30 عاما، عناوين الأخبار بعد فقدانه الوعي خلال مباراة أمام الاتحاد السكندري ضمن منافسات الدوري المصري منذ 7 أيام، وتحولت حالته الصحية إلى مشكلة صحية وكابوس لعائلته وجمهوره بعد توقف قلبه وتم إنعاشه أكثر من مرة دون جدوى. وبقي محتجزا في غرفة العناية المركزة حتى هذه اللحظة بحضور عائلته ووالدته التي لم تتركه.

ابني لا يشرب الماء، ولا ومش قادر يتكلم ولا مدرك ، وهو ملتصق بالأجهزة طوال الوقت. بهذه الكلمات عبرت والدة اللاعب أحمد رفعت عن حزنها، أن حالة نجلها لا تزال على حالها: حالة ابني تحتاج إلى معجزة . التقي والى دعاء كل من يحبه أو يعرفه

تم نسخ الرابط