ملف اشرف بن شرقى يتجدد فهل سيعود لصفوف الزمالك قريبا

الحق والضلال

تعاقد مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، خلال فترة الانتقالات الشتوية الأخيرة، مع كل من عبد الله السعيد، وسيف فاروق جعفر قادما من بيراميدز، ومهاب ياسر قادما من الداخلية، وياسر حمد المدافع الفلسطيني، ومحمد عاطف لاعب طنطا، ترافيس موتيابا جناح منتخب أوغندا ومحمد شحاتة لاعب طلائع الجيش. وناصر ماهر من المستقبل الحديث، وزياد كمال من إنبي، وبجانب أحمد حمدي لاعب مونتريال إمباكت الكندي السابق.

حقيقة ما تردد في الأيام الأخيرة

كشف مصدر داخل مجلس إدارة نادي الزمالك، حقيقة ما تردد في الأيام الأخيرة، بشأن الدخول في مفاوضات مع المغربي أشرف بن شرقي، لاعب النادي السابق ولاعب الريان القطري الحالي، في من أجل إعادة الانضمام إلى صفوف الأبيض مرة أخرى.

حقيقة مفاوضات الزمالك مع المغربي أشرف بن شرقي

وأكد المصدر خلال تصريحاته الخاصة : المغربي أشرف بن شرقي لاعب كبير وزائدة حقيقية إذا عاد لفريقنا من جديد، لكن كل ما يقوله البعض لا أساس له من الصحة .

https://christian-dogma.com

وأشار المصدر إلى أنه لم يتم البدء بأي مفاوضات مع أشرف بن شرقي وما زال الوقت مبكراً للتوصل إلى اتفاقات جديدة، لكن بن شرقي خارج الدفاتر حتى الآن.

سلط خالد الغندور، النجم السابق لنادي الزمالك، الضوء على رحيل بعض لاعبي الزمالك، المتعاقدين خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، بنهاية الموسم الحالي.

وتمكن “فارس ميت عقبة الأبيض” من ضم 10 صفقات جديدة وهم عبد الله السعيد، ناصر ماهر، سيف فاروق جعفر، أحمد حمدي، الفلسطيني ياسر حمد، محمد عاطف، مهاب ياسر، الأوغندي ترافيس موتيابا، محمد شحاتة وزياد كمال.

https://christian-dogma.com

وقال خالد الغندور في تصريحات تلفزيونية عبر قناة أون تايم سبورتس الفضائية: “في كل نادي في العالم هناك مدير رياضي، دوره هو اختيار اللاعبين وإبرام اتفاقيات جديدة وتكوين فريق جديد.

وقال: المستوى الحالي لبعض اللاعبين لا يؤهلهم للعب في نادي الزمالك .

وتابع: ما لا يقل عن 5 لاعبين من العقود الجديدة التي ضمها الزمالك هذا الشتاء، سينضمون للفريق نهاية الموسم الحالي، بناء على طلب البرتغالي خوسيه جوميز المدير الفني .

تم نسخ الرابط