تحضير سيروم طبيعي للشعر فى البيت ونصائح د محمد هانى الناظر

كتب :

أسمي مروة .. أعمل محررة لدي موقع الحق والضلال و اخبار مصر، الاخباري، أحب التدوين في جميع المجالات، وانقل اليكم الصورة كاملة في كافة الموضوعات المتعلقة بالمرأة والأقتصاد بشكل مختلف

تحضير سيروم طبيعي للشعر فى البيت ونصائح د محمد هانى الناظر
Email : answer@christian-dogma.com - راسلنا

قال الدكتور محمد هاني الناظر عبر صفحته الرسمية على فيسبوك: “أفضل دائمًا استخدام المواد الطبيعية بدلاً من المنتجات الاصطناعية، لذلك فكرت في تحضير سيروم طبيعي للشعر وتجربته على نفسي قبل الكشف عنه للتأكد من نتائجه.

مشاكل الشعر من أكثر المشاكل التي تقلق النساء والرجال، وتتعدد أنواع المشاكل مثل التجعد والضعف، ولهذا السبب يلجأ الكثير من الأشخاص إلى المنتجات الباهظة الثمن للعناية بالشعر.

وكشف الدكتور محمد هاني الناظر استشاري الأمراض الجلدية وابن الراحل الدكتور هاني الناظر عن مكونات أفضل سيروم لترطيب وتمشيط الشعر من مواد طبيعية.سيروم الشعر مصنوع من زيت الجوجوبا

https://christian-dogma.com

وأوضح الدكتور محمد الناظر، أن سيروم الشعر مصنوع من زيت الجوجوبا وزيت الأركان وزيت اللافندر، وجميعها من مرطبات الشعر القوية، ويتم إضافة العنصر الأخير حسب الرغبة، مع العلم أن رائحة اللافندر قوية.

ونصح الدكتور محمد الناظر بخلط كميات متساوية من الزيوت المذكورة ووضعها في علبة محكمة الغلق، ويفضل أن تكون داكنة اللون ، مشدداً على ضرورة اختيار الزيوت الجيدة من مكان موثوق حتى لا تضر الشعر. .

نتائج ممتازة في علاج تجعد وتصفيف الشعر

وأوضح الدكتور محمد الناظر أنه استخدم قطرات بسيطة من السيروم على الشعر بعد غسله وتجفيفه، وحقق نتائج ممتازة في علاج تجعد وتصفيف الشعر، كما أنه لم يستخدم أي نوع من الشامبو.

سيروم زيت الجوجوبا:

يعتبر سيروم زيت الجوجوبا من الزيوت المناسبة للشعر المستقيم. يتم خلطه مع زيت النعناع ويعتبر من الزيوت المناسبة للشعر المجعد لأنها زيوت خفيفة.

المكونات :

2 ملاعق كبيرة من زيت الجوجوبا.

5 قطرات من زيت النعناع العطري.

https://christian-dogma.com

الخطوات:

يمكنك إضافة زيت النعناع مع زيت الجوجوبا في زجاجة حتى يصبح السيروم جاهزًا للاستخدام.

ولتطبيقه يجب أن يكون الشعر رطباً قليلاً، ثم يمكنك غسله بالماء البارد بعد 30 دقيقة. وستلاحظين النتائج الرائعة.

فوائد سيروم الشعر:

علاج الأطراف المتقصفة

ينعم الشعر ويضيف لمعاناً

فك تشابك الشعر

حماية الشعر من العوامل الضارة كالرطوبة والحرارة

إصلاح الشعر التالف

Email : answer@christian-dogma.com - Email Us