كيفية ربح مبلغ 37 ألف جنيه من شهادات بنكي مصر والأهلي

الحق والضلال

هناك حرص من قبل البنوك المصرية العاملة في القطاع المصرفي المحلي، على أن تقوم بتقديم العديد من المنتجات البنكية الجيدة لصالح ملايين من عملائها للحفاظ على مدخراتهم المالية من التآكل، ويأتي ذلك في ظل الأزمة الخاصة بمعدلات التضخم التي ضربت الاقتصاد العالمي، ومن بين تلك المنتجات البنكية المميزة، فهي عن طريق أحدث شهادات ادخار بعائد مرتفع يصل إلى مستويات الـ 30 بالمائة بشكل متناقص، ويحصل العميل على نحو 30 بالمائة من الفائدة خلال العام الأول، وبنسبة تصل لـ 25 بالمائة في العام الثاني، وبنسبة تصل لـ 20 بالمائة في العام الثالث.

شهادات بنكي مصر والأهلي

https://christian-dogma.com

إذا جاء القرار من العميل لادخار مبلغ يقدر بنحو 50 ألف جنيه في شهادة ادخار ذات العائد المرتفع التي تم إطلاقها من قبل بنكي مصر والأهلي، فسيحصل على 15 ألف جنيه نظير عائد بعد انقضاء العام الأول، وفي عامها الثاني، سوف يحصل العميل على مبلغ 12 ألف و500 جنيه خلال نهاية العام، وأما في عام الشهادة الثالث، فسوف يحصل العميل على مبلغ 10 آلاف جنيه مصري عقب انقضاء العام.

وبذلك، سوف يحصل العميل عقب انقضاء مدة سريان الـ 3 سنوات على مبلغ يقدر بنحو 37 ألف و500 جنيه، بالإضافة إلى مبلغ الـ 50 ألف جنيه التى قام بإيداعها فى وقت سابق، وتعتبر تلك الشهادة الادخارية فهي من ضمن أعلى الشهادة الادخارية التي تم الأعلان عنها من قبل أكبر بنكين حكوميين مصريين، بعائد مرتفع والذي بدء طرحها للعملاء من العام الجديد.

ويرصد اليكم موقعنا الأخباري، (الحق والضلال) الإلكتروني، في السطور التالية أعلى شهادتي ادخار تم طرحهما في البنوك المصرفية المصرية حتى الآن.

شهادة ادخار بنك التنمية الصناعية

وسيتم شراء الشهادة الادخارية بالحد الأدنى بمبلغ نحو 250 ألف جنيه مصري، ومضاعفات مبلغ 1000 جنيه، وتصل مدة سريان الشهادة من يوم واحد حتى تصل لـ 300 يوم، فيما يصل عائد الشهادة لمستويات الـ 30 بالمائة، عن طريق دورية صرف العائد والذي يصرف خلال نهاية المدة، فيما يبدأ احتساب عائدها من نفس يوم عمل طلب من قبل العميل.

شهادة الادخار البلاتينية المقدمة من البنك الأهلي المصري

https://christian-dogma.com

وأطلق البنك الأهلي المصري من قبل شهادة الادخار البلاتينية، ويصل الحد الأدنى لتنفيذ شراء الشهادة، بمبلغ 1000 جنيه وما يضاعف نفس السعر، وتصل لمدة سريان سنة، ويصرف عائد الشهادة بنسبة تصل لـ 27 بالمائة في نهاية مدة سريانها، وبنسبة تصل لـ 23 ونصف بالمائة ويتم صرف العائد شهريًا، للعميل المكتتب فيها.

تم نسخ الرابط