بعد استبعاد حسين الشحات من المنتخب ومفاجأة جديده حول اصابته

الحق والضلال

تأهل الأهلي إلى الدور ربع النهائي من دوري أبطال أفريقيا بعد تصدره المجموعة الرابعة من دوري أبطال أفريقيا.

وتم استدعاء لاعب الزمالك مصطفى شلبي بدلاً من المصاب حسين الشحات.

يخضع الجناح المصري الدولي ولاعب الأهلي حسين الشحات لبرنامج علاجي وتأهيلي مكثف تحت إشراف الجهاز الطبي بالنادي.

وكشفت الأشعة التي أجراها اللاعب خلال تواجده في معسكر منتخب مصر، عن معاناته من شد بسيط في العضلة الخلفية.

ويبدأ الشحات برنامجه العلاجي والتأهيلي لتجهيزه لمباراة سيمبا المقررة في تنزانيا يوم 29 مارس الجاري في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.

استبعاد لاعب الأهلي حسين الشحاتكشف رضا عبد العال، نجم الزمالك السابق، عن دهشته من استبعاد لاعب الأهلي حسين الشحات من معسكر منتخب مصر خلال الأيام الأخيرة، بسبب الإصابة.

https://christian-dogma.com

ويستعد المنتخب المصري للمشاركة في البطولة الودية بالعاصمة، والتي تجمع منتخبات تونس وكرواتيا ونيوزيلندا، خلال الفترة من 22 إلى 26 مارس الجاري.

وأعلن المنتخب المصري استبعاد الفريق الحالي حسين الشحات، إثر إصابة عضلية، وضم لاعب الزمالك مصطفى شلبي بدلا منه.

استبعاد لاعب الأهلي حسين الشحات

وقال رضا عبد العال، في مداخلة تلفزيونية على قناة تن : حسين الشحات ليس مصابا، كل دي أونطة، وهذا اسمه إصابة سياسية للحاق بمباراة الأهلي وسيمبا من تنزانيا . وأنا معه فيما يفعل.

وأضاف: “الأهلي قبل مباراة اتحاد العاصمة في دوري أبطال أفريقيا، سحب أيضًا لاعبيه من المنتخب، ولم يتحرك أحد، وأقول لا أحد يستطيع أن يقول للأهلي لا.

https://christian-dogma.com

هذا الأمر كان خطأ حسام حسن منذ البداية

وتابع: أرى أن هذا الأمر كان خطأ حسام حسن منذ البداية، لأنه يعلم جيدًا أن النادي الأهلي ينتظر مباراة قوية في دوري أبطال أفريقيا، وكان يجب ألا يضم هذا العدد من اللاعبين من الأهلي .

وانطلق معسكر المنتخب المصري الأول لكرة القدم، الأربعاء الماضي، استعدادًا للمشاركة في بطولة ودية تنظم بالعاصمة الإدارية الجديدة تسمى كأس العاصمة ، بمشاركة تونس ونيوزيلندا وكرواتيا.

وأعلن الاتحاد المصري لكرة القدم أن الشحات يعاني من تشنجات عضلية في عضلات الظهر ولذلك فضل الجهاز الفني بقيادة حسام حسن إراحة اللاعب وإعادته إلى ناديه.

إراحة اللاعب وعدم المخاطرة

وأشار المصدر إلى أن الشحات سيكون جاهزا لخوض المباريات بعد 3 أو 5 أيام، لكن الجهاز الفني لمنتخب مصر فضل إراحة اللاعب وعدم المخاطرة به حفاظا على سلامته.

تم نسخ الرابط