توجيه هام من الحكومة بشأن مشروع سكن لكل المصريين 2024

الحق والضلال

حرص السيد وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية الدكتور عاصم الجزار، على متابعة سير العمل في مشروعات المبادرة الرئاسية سكن لكل المصريين بكلا من مدينة العاشر من رمضان، ومدينة السويس الجديدة، ومدينة بني سويف الجديدة، ومدينة أكتوبر الجديدة.

مشروعات المبادرة الرئاسية سكن لكل المصريين

- مدينة العاشر من رمضان

وجه وزير الإسكان والمرافق بضرورة الالتزام بأعلي معايير الجودة في تنفيذ نحو 178 عمارة مساحتها 90 م 2 للوحدة ضمن المبادرة وتفقد رئيس جهاز تنمية مدينة العاشر من رمضان المهندس علاء منيع، أعمال تنفيذ 98 عمارة أخري، كما أكد على تسليمها بكامل المرافق المياه، والصرف، والكهرباء، والطرق، والغاز الطبيعي، كما شدد علي سرعة تسليم الوحدات السكنية للمواطنيم الحاجزين لها، ودفع العمل بأعمال تنسيق الموقع والأرصفة، وسرعة تنفيذ التشطيب لبقيه العمارات .

https://christian-dogma.com

- مدينة السويس الجديدة

كما تفقدت رئيس جهاز مدينة السويس الجديدة المهندسة أسماء مخلوف، تنفيذ عدد 2064 وحدة سكنية ضمن المبادرة كما تابعت أعمال التشطيب بالوحدات، ومرافق المياه والصرف، وأيضا الإنارة، والطرق، وكذلك السوق التجارية، ومدرسة التعليم الأساسي، والحضانة كما أكدت على إلتزام الشركات بالمعايير والجودة المطلوبه، والبرنامج الزمني، واتباع أعلى معايير الصحة والسلامة المهنية.

- مدينة بني سويف الجديدة

كما تفقد رئيس جهاز المدينة المهندس أحمد عبد الجابر، ونائب رئيس الجهاز المهندس تامر جبر، أعمال تنفيذ عمارات المبادرة محور الإسكان المتوسط وجه رئيس جهاز المدينة بضرورة سرعة البدء في تنفيذ تنسيق الموقع العام، والالتزام بالمواصفات والمعايير والجودة المطلوبة.

https://christian-dogma.com

- مدينة أكتوبر الجديدة

وأيضا قام رئيس الجهاز مدينة أكتوبر الجديدة المهندس محمد عبد المقصود، بتفقد سير العمل في وحدات المبادرة بمنطقة غرب المطار وتابع عبد المقصود أعمال التشطيبات، وتنسيق الموقع العام لوحدات المرحلة الـ 5 وعددها 10000 وحدة.

وكذلك تفقد أيضا رئيس الجهاز مدينة أكتوبر الجديدة أعمال تنفيذ المرحلة السادسة وهي 50000 وحدة كما شدد المهندس محمود مراد، نائب رئيس الجهاز، على ضرورة تكثيف معدلات التنفيذ مع الحفاظ على الجودة المطلوبة.

تم نسخ الرابط