وزارة المالية تعلن مواعيد صرف مرتبات شهري أبريل ومايو 2024

الحق والضلال

مواعيد صرف مرتبات شهري أبريل ومايو 2024، فهي من ضمن الأمور التى نالت اهتمام بالغ من قبل الكثير من المواطنين، خلال التوقيت الأخير، حيث جاء ذلك عقب أن قامت وزارة المالية المصرية بعرض بيان تفصيلي بكل ما يتعلق بشأن مواعيد صرف مرتبات شهري أبريل ومايو 2024 المقبلين، وهو ما سنحاول من خلال موقعنا الأخباري، (الحق والضلال) الالكتروني، استعراضة في هذا التقرير، فتابعونا لمعرفة المزيد حول ذلك الموضوع .

مواعيد صرف مرتبات شهري أبريل ومايو 2024

https://christian-dogma.com

يوفر موقعنا الأخباري، (الحق والضلال) الالكتروني، في هذا التقرير، كافة المعلومات التى تخص مواعيد صرف مرتبات شهري أبريل ومايو 2024، من خلال نشر المواعيد الخاصة بالصرف، وتنبيهات الوزارة، فتابعونا .

ماهي مواعيد صرف مرتبات شهري أبريل ومايو 2024 ؟

وكشفت وزارة المالية المالية عن مواعيد صرف مرتبات شهري أبريل، ومايو 2024، لصالح العاملين في كافة الوزارات والهيئات والجهات التابعة لها، ويأتي ذلك بحسب البيان الصادر من قبل الوزارة.

صرف المرتبات خلال 5 أيام في كل شهر

وقالت الوزارة في البيان، أنه تم تحديد عدد 5 أيام في كل شهر لتنفيذ عمليات صرف الرواتب الخاصة بالعاملين وما في حكمها وما يتقاضونه، وبالإضافة إلى 3 أيام كاملة، من كل شهر لتنفيذ عمليات الصرف التي تخص متأخرات مستحقات العاملين، واستكمالا للبيان، فقالت الوزارة، سيكون ذلك مع المراعاة الكاملة لأيام الإجازات والعطلات الرسمية، على أن تبدأ إتاحة كافة المستحقات الخاصة بجميع العاملين في داخل ماكينات الصراف الآلي الـ ATM وفقا للمواعيد المعلنة من خلال المنظومة المالية الإلكترونية.

ماهو موعد صرف مرتبات شهر أبريل 2024 ؟

https://christian-dogma.com

وفي ذلك الصدد، فقد قال رئيس قطاع الحسابات والمديريات المالية، شريف خيري، بإنه سوف يتم تنفيذ عمليات الصرف الخاصة برواتب العاملين في الجهاز الإداري للدولة عن شهر أبريل بدءاً من يوم الأحد، بتاريخ 21 أبريل، والمتأخرات سيتم صرفها، خلال الأيام التالية وهي يوم 4، و7، و8 من الشهر نفسه.

ماهو موعد صرف مرتبات شهر مايو 2024 ؟

وقد ذكر شريف خيري، بأنه سوف يتم تنفيذ عمليات صرف مرتبات شهر مايو لصالح العاملين في مختلف أجهزة الدولة بدءاً من الخميس، بتاريخ 23 مايو، والمتأخرات سيتم صرفها، خلال الأيام التالية وهي 8، و9، و12 من الشهر ذاته.

وكان قد طالب خيري من جموع العاملين في كافة الجهات الإدارية للدولة بعدم التزاحم على ماكينات الصراف الآلي، الـ ATM، وخاصة بأن المرتبات الشهرية، سوف تكون متاحة لجميع مستحقيها، في أي وقت اعتبارًا من التاريخ الذي يخص بدء الصرف المحدد لصالح كل الجهات الإدارية ومراعاة للإجراءات الاحترازية المعمول بها حاليا.

تم نسخ الرابط