خطوات شراء شهادات ادخار 30 بالمائة ببنكي الأهلي ومصر أونلاين

الحق والضلال

طرحا بنكي الأهلي ومصر شهادة ادخار جديدة متناقصة العائد، لمدة سريان تصل لـ ثلاث أعوام، بفائدة سنوية 30 بالمائة في؜ السنة الأولى و25 بالمائة في؜ السنة الثانية وتصل لـ 20 بالمائة في السنة الثالثة، ويصرف العائد الخاص بتلك الشهادة، عن طريق دورية سنوية.

كما صدر قرار بتعديل أسعار العائد المقدمة على الشهادة البلاتينية المتناقصة لمدة سريان 3 سنوات، من خلال دورية صرف العائد شهريا، من أجل ان تصبح بسعر سنوي يصل لـ 26 بالمائة للسنة الأولى، وتتناقص لـ 22 بالمائة؜ للسنة الثانية وتتناقص من جديد لتصل لـ 18 بالمائة ؜للسنة الثالثة لكافة الإصدارات الجديدة بدءا من يوم الأربعاء الموافق السادس من شهر مارس الجاري.

خطوات شراء شهادات ادخار 30 بالمائة ببنكي الأهلي ومصر أونلاين

https://christian-dogma.com

ينشر موقعنا الأخباري، (الحق والضلال) الالكتروني، خطوات شراء شهادات ادخار الـ 30 بالمائة في السنة الأولى وتناقص لتصل لـ 25 بالمائة في؜ السنة الثانية وتتناقص من جديد لتصل لـ 20 بالمائة ؜للسنة الثالثة أونلاين .

ويمكن للمواطنين الراغبين في شراء شهادة الادخار الجديدة أونلاين عن طريق الأبلكيشن، حيث أنها من ضمن الأمور التى توفير الجهد والمشقة وعمليات التزاحم على الفروع الخاصة بـ البنكين الحكوميين.

- فكل ما عليك هو تحميل تطبيق الإنترنت البنكي، عن طريق google play أو من خلال app store .

- ثم قم بتسجيل الدخول إلى التطبيق عن طريق الرقم التعريفي وارفاقها بكلمة السر.

- وبعدها سيتم اختيار إصدار شهادات استثمار، وقم بعد ذلك باختيار شهادة بسعر سنوي تصل لـ 30 بالمائة في السنة الأولى وتصل لـ 25 بالمائة في السنة الثانية وتتناقص لتصل لـ 20 بالمائة في السنة الثالثة والأخيرة.

- وعليك بتحديد رقم الحساب البنكي الخاص بـ العميل من اجل إصدار الشهادة، وتحديد القيمة المالية التى تخص شراء الشهادة بدءا من قيمة ألف جنيه ومضاعفات نفس السعر .

- ثم بعد ذلك قم بتحدد التعليمات التى تخص الاستحقاق، و اختيار النوع الخاص بالحساب البنكي سواء الجاري أو التوفير من أجل تنفيذ عمليات صرف العائد الشهري من خلاله.

- وفي أخر الخطوات، فعليك الموافقة على كافة الشروط الخاصة بـ الشهادة والتعريفة، والتأكيد على البيانات التى تخص الشهادة، بعد ذلك سوف تظهر لك على الفور الموافقة من جانب البنك على إصدار الشهادة أو اعتراضه، وسيتم أرسال رسالة تتضمن السبب وراء الاعتراض.

تم نسخ الرابط