أمر غريب يحدث لاول مره فى حلقه ليلى عبد اللطيف لتثير الرعب

الحق والضلال

حدث أمر غير عادي في حلقات برنامج شيخ العرافين، الذي تقدمه الإعلامية بسمة وهبة، حيث كانت ضيفة الحلقة خبيرة الأبراج ليلى عبد اللطيف. إذن ما هي القصة وماذا حدث

عطل في الشاشة

https://christian-dogma.com

وبشكل مفصل قالت قناة بسمة وهبة إنه لأول مرة يحدث عطل في الشاشة التي يظهر عليها شيخ العرافين وهي فقرة من البرنامج يطرح فيها الشخص عددا معينا من الأسئلة الخاصة على الضيف. .

وأضافت بسمة وهبة أن خبيرة الأبراج ليلى عبد اللطيف كانت قلقة من هذه الفقرة ولم تكن تريدها، لأنها رأت أن هذا الخلل كان بسبب رفض ليلى عبد اللطيف إكمالها.

في لقاء مثير للجدل، ظهرت خبيرة الأبراج ليلى عبد اللطيف مع الإعلامية بسمة وهبة، خلال برنامجها شيخ العرافين المذاع على قناة “النهار” الفضائية، وتحدثت فيه عن توقعاتها المستقبلية عن الفنانين والدول.

قالت خبيرة الأبراج ليلى عبد اللطيف إنها نشأت في دار للأيتام منذ أن كانت في السابعة من عمرها وغادرتها عندما كانت في العشرين من عمرها.

وأضافت خبيرة الأبراج ليلى عبد اللطيف في حواره مع الإعلامية بسمة وهبة مقدمة برنامج شيخ العرافين كنت جائعة ولم يعجبني طعام دار الأيتام وأكلنا رغماً عنا، وفي الليل نزلت وحاولت الحصول على برتقالة من قفص الطعام الحديدي المخصص لدار الأيتام فقد جرحت يدي.

وتابعت خبيرة الأبراج ليلى عبد اللطيف قكان لدي أيضا برتقاله، لكن رئيس القسم انتزع البرتقالة من يدي وألقاها على الأرض، وأخذني إلى القسم ثم نزلت إلى الطابق السفلي وسمعت أحداً يناديني فتحت الباب وسمعت صدى ولم أخبر أحدا ولكن وجدت برتقالتين على الدرج فتناولت البرتقالتين وأكلتهما وغسلت يدي وقع هذا الحادث عندما كنت في الحادية عشرة من عمري وكل ما كنت أريده منذ الصغر سأحصل عليه.

حقيقة علاقات ليلى عبد اللطيف بملوك وعشائر الجن

https://christian-dogma.com

كشفت خبيرة الأبراج الشهيرة ليلى عبد اللطيف لأول مرة حقيقة اتصالاتها مع الملوك وعشائر الجن ليعرفوا الغيب عنها، خاصة بعد توقعها الطلاق من الفنانة ياسمين عبد العزيز والعوضي والنجمة شيرين عبد الوهاب وزوجها السابق حسام حبيب.

تم نسخ الرابط