قرارات مفاجأة جديدة من بنك ناصر لكبار السن وأصحاب المعاشات

الحق والضلال

كشف بنك ناصر الاجتماعي عن عدد من المفاجآت الخاصة بجميع عملائه، وخاصةً فئة كبار السن وبالإضافة إلى أصحاب المعاشات، من الذين يزيد تعاملاتهم المالية في ذلك البنك المصري مقارنةً بالبنوك المصرفية الأخرى.

زيادة أسعار الفائدة

حيث أصدرت الدكتورة نيفين القباج، رئيس مجلس إدارة البنك، وزير التضامن الاجتماعي، قرارًا جديدا برفع العائد الخاص بحساب “يوم بيوم” التراكمي إلى 19 بالمائة، بالإضافة إلى زيادة عائد جميع الشهادات الاستثمارية.

رفع العائد الخاص بالحساب التراكمي في بنك ناصر في 2024 :

https://christian-dogma.com

في بيان رسمي صادر عن الوزارة، والذي تم نشره من خلال الصفحة الرسمية لوزارة التضامن الاجتماعي على مواقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، أشارت “القباج” إلى أنه يأتي في إطار الحرص الدائم من البنك على تقديم الباقة المميزة والمختلفة من الأوعية الادخارية لصالح عملائه، فقد تقرر زيادة نسبة العائد التراكمية المخصصة لـ حساب “يوم بيوم” والذي وصل إلى 19 بالمائة.

ولفتت الوزيرة إلى أن النسبة الخاصة بالعائد سوف تزيد بزيادة الشرائح المالية المودعة في فروع البنك، منوهة بأن الحد الأدنى لتنفيذ عمليات فتح ذلك الحساب البنكي، فهو يقدر بنحو نصف مليون جنيه، وبدون حد أقصى للأموال المودعة، سواء كان بالنسبة للأفراد أو من قبل الشركات.

زيادة عائد شهادات ادخار كبار السن في بنك ناصر خلال 2024

كما جاء من خلال البيان الصادر اليوم، بأن الوزيرة أصدرت قرار بزيادة العائد الخاص بشهادة كبار السن، وغيرها من الشهادات الاستثمارية التي يتم طرحها من جانب بنك ناصر، للعملاء في كافة الفروع البنكية.

حيث تقرر أن يصبح العائد الخاص بشهادة “رد الجميل” المخصصة لفئة كبار السن وذوي المعاشات، لمستويات نحو 24.25 بالمائة سنويًا لمدة سريان تصل لـ 3 أعوام، وبنسبة تصل لـ 22.25 بالمائة شهريًا، وسيتم منح الإمكانية لإصدارها لمدة سنة واحدة فقط عن طريق عائد يصل لـ 22 بالمائة سنويًا، و 20.50 بالمائة شهريًا.

شهادة استثمارية بعائد تراكمي

https://christian-dogma.com

ولفت أيضا البيان الصادر عن وزارة التضامن الاجتماعي إلى أن بنك ناصر، فقد قرر منح عملائه شهادة استثمارية بعائد تراكمي يصل إلى مستويات 25 بالمائة لمدة 3 سنوات، وعن طريق عائد تراكمي يصل إلى 24 بالمائة لمدة تصل لـ 19 شهرًا فقط.

ولفت البيان، إلى استمرار البنك المصري في تقديم شهادة ادخار لمدة تصل لـ3 سنوات عن طريق العائد الذي سجل نحو 24 بالمائة، وسيكون بنحو 22.50 بالمائة في حالة الصرف بشكل ربع سنوي، ويصل لـ 22% في حالة الصرف بشكل شهريً.

تم نسخ الرابط