رسوم السحب النقدي من ماكينات الصراف الآلي الـ ATM بـ 10 بنوك

الحق والضلال

هناك مواصلة من جانب العديد من البنوك العاملة بالسوق المصرفي المحلي، لتقديم خدمات السحب النقدي والإيداع من خلال ماكينات الصراف الآلي الـ ATM لجميع عملائها من خلال أكثر من نحو 27 ألف ماكينة، وهي التى بدورها تغطي كافة المحافظات، وتفرض البنوك المصرية الرسوم على تنفيذ عمليات السحب النقدي من تلك الماكينات، وذلك في حال أن كان المستخدم لتلك الخدمة غير عميل لدى ذلك البنك المالك للماكينة الخاصة بـ الصراف الآلي، حيث قام البنك المركزي المصري في وقت لاحق، بتحديد تلك الرسوم بقيمة مالية بلغت 5 جنيهات على جميع العمليات الخاصة بالسحب، وذلك في مقابل أن تبقى الخدمة مجانية، إذا قام العميل بـ السحب النقدي من خلال ماكينة الصراف الآلي الـ ATM التى تتبع البنك المصدر للبطاقة البنكية (الفيزا).

رسوم السحب النقدي من ماكينات الصراف الآلي الـ ATM

https://christian-dogma.com

ويستعرض عليكم موقعنا الأخباري، (الحق والضلال) الالكتروني، في هذا التقرير، رسوم السحب النقدي والاستعلام عن الرصيد في حال استخدام تلك العملية من خلال ماكينات الصراف الآلي الـ ATM الغير تابعة للبنك مصدر البطاقة، وأما في حالة السحب النقدي من قبل البنك المصدر البطاقة البنكية، ستبقى الرسوم مجانية، وفقا للمواقع الالكتروني للبنوك عبر الإنترنت.

رسوم السحب النقدي والاستعلام عن الرصيد في البنك الأهلي المصري

يقوم البنك الأهلي المصري، بفرض قيمة مالية تقدر بحوالي 5 جنيهات على كل عمليات السحب النقدي، ويقدر بمبلغ يقدر بنحو 1.5 جنيه على عملية الاستعلام عن الرصيد.

رسوم السحب النقدي والاستعلام عن الرصيد في بنك القاهرة

يقوم بنك القاهرة، بفرض قيمة مالية تقدر بحوالي 5 جنيهات على كافة عمليات السحب النقدي، وبنحو 2 جنيه للاستعلام عن الرصيد.

رسوم السحب النقدي والاستعلام عن الرصيد في بنك الإسكندرية

يقوم بنك الإسكندرية، بفرض قيمة مالية تقدر بحوالي 5 جنيهات لكل عمليات السحب النقدي، وإما في حالة الاستعلام عن الرصيد مجانا.

رسوم السحب النقدي والاستعلام عن الرصيد في بنك مصر

يقوم بنك مصر، بفرض قيمة مالية تقدر بحوالي 5 جنيهات على كل سحب نقدي، وأما في وقت الاستعلام عن الرصيد سيبلغ حوالي 2 جنيه للمرة.

رسوم السحب النقدي والاستعلام عن الرصيد في البنك التجاري الدولي CIB

https://christian-dogma.com

يقوم البنك التجاري الدولي CIB، بفرض قيمة مالية تقدر بحوالي 5 جنيهات على كل سحبة، وأما في حالة الرغبة في الاستعلام عن الرصيد سيكون بشكل مجاني.

رسوم السحب النقدي والاستعلام عن الرصيد في بنك كريدي أجريكول

يقوم بنك كريدي أجريكول، بفرض قيمة مالية تقدر بحوالي 5 جنيهات في كل عملية سحب نقدي، واما في حالة الإستعلام عن الرصيد سيكون بقيمة 6 جنيه للمرة .

رسوم السحب النقدي والاستعلام عن الرصيد في بنك أبو ظبي الإسلامي

يقوم بنك أبو ظبي الإسلامي، بفرض قيمة مالية تقدر بحوالي 5 جنيهات على إجراء عمليات السحب النقدي، عقب مرتين من السحب المجاني، وقيمة قدرت بنحو 3 جنيهات في حالة رغبة العميل في الاستعلام عن الرصيد.

رسوم السحب النقدي والاستعلام عن الرصيد في بنك الإمارات دبي الوطني

https://christian-dogma.com

يقوم بنك الإمارات دبي الوطني، بفرض قيمة مالية تقدر بحوالي 5 جنيهات في كل عملية سحب نقدي، واما في حالة الإستعلام عن الرصيد سيكون بقيمة 2 جنيه للمرة.

رسوم السحب النقدي والاستعلام عن الرصيد في بنك QNB

يقوم بنك QNB ، بفرض قيمة مالية تقدر بحوالي 5 جنيهات في كل عملية سحب نقدي، أما في حالة الإستعلام عن الرصيد سيكون بقيمة 2 جنيه للمرة.

رسوم السحب النقدي والاستعلام عن الرصيد في بنك التعمير والإسكان

يقوم بنك التعمير والإسكان، بفرض قيمة مالية تقدر بحوالي 5 جنيهات في كل عملية سحب نقدي، واما في حالة الإستعلام عن الرصيد سيكون بشكل مجاني.

تم نسخ الرابط