موعد مباراة الزمالك ومودرن فيوتشر والقنوات الناقلة

الحق والضلال

في الوقت الحالي يستعد نادي الزمالك للمشاركة في ربع نهائي كأس الكونفدرالية، حيث يواجه مودرن فيوتشر في مواجهات الذهاب، والإياب، وجدير بالذكر أن الزمالك خاض مواجهات ودية من ضمنها مباراته مع نادي زد والتي كان التعادل سيد الموقف فيها، بنتيجة 2 - 2.

موعد مباراة الزمالك ومودرن فيوتشر

يلعب الزمالك مواجهة ضد مودرن فيوتشر في دور ذهاب ربع النهائي في كأس الكونفدرالية، يوم 31 مارس الجاري، في تمام الساعة التاسعة مساءً، وفي المقابل يواجه الزمالك مودرن يوم 7 أبريل في مواجهة العودة بالبطولة، ويذكر أن الفريقان يلعبون باسم مصر في البطولة القارية، وبالتالي فإن الجماهير البيضاء ستتمنى الفوز لفريقها، في المقابل سيتمنى الجماهير الأهلاوية، أو غير الداعمة للفارس الأبيض فوز مودرن فيوتشر.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وفيوتشر

تعرض شبكة قنوات بي إن سبورت بث مباشر لمواجهات الأندية المصرية في البطولات القارية، وكذلك باقي الأندية العربية، والمنتخبات في البطولات العالمية، ويمكنكم متابعة مواجهات كأس الكونفدرالية، ودوري أبطال إفريقيا عن طريق الاشتراك الشهري، أو السنوي في مجموعة القنوات.

كيف تأهل فيوتشر إلى ربع النهائي؟

استطاع مودرن فيوتشر أن يتأهل إلى دور ربع النهائي بعدما احتل المركز الثاني كوصيف مجموعته برصيد يبلغ 11 نقطة، وجدير بالذكر أن أن الفارس الأبيض قد فاز في 3 مواجهات، مقابل الخسارة في مواجهة واحدة، والتعادل في مواجهتين، ويذكر أن الفريق رغم أنه لم يحقق في بطولة الدوري أداء ممتاز، ولكنه حقق أداء مبهر في البطولة الإفريقية.

https://christian-dogma.com

كما أن من المتوقع أن تكون المواجهة حماسية بشكل كبير رغم أن فريق الزمالك يتفوق على فيوتشر في عدة نقاط، ولكن كرة القدم لا تخضع لقواعد ثابتة، وكم من الفرق الصغرى التي استطاعت أن تحقق انتصارات كبيرة على قطبي الكرة المصرية، آخرها فوز البنك الأهلي برباعية مقابل هدفين على المارد الأحمر، وفي نفس الليلة، فاز فريق الجونة على الزمالك بثلاثية مقابل هدفين.

تم نسخ الرابط