احذرو هذا الامر الارصاد تحذر عن ماسيحدث الايام القادمه

الحق والضلال

تشهد مصر خلال هذه الفترة مناخا شتويا ، يتسم بتقلبات حادة في الأحوال الجوية وانخفاض في درجات الحرارة، فيما حذرت هيئة الأرصاد الجوية من طقس غير مستقر.

استمرار الاجواء الباردة

https://christian-dogma.com

كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، اليوم الاثنين 25 مارس 2024، عن الأحوال الجوية المتوقعة مع استمرار الأجواء الباردة على كافة أنحاء البلاد.

يتوقع خبراء الأرصاد الجوية أن يكون الطقس اليوم الاثنين، حارا نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية، حارا على جنوب سيناء وشمال الصعيد، حارا على جنوب الصعيد، باردا ليلا على أغلب المناطق.

أوضحت هيئة الأرصاد الجوية، حالة الطقس في مصر، حيث يتواجد شبورة مائية صباحا على بعض الطرق الزراعية والطرق السريعة بالقرب من المسطحات المائية المؤدية من وإلى مناطق القاهرة الكبرى، الوجه البحري، والسواحل الشمالية ومدن القناة وشمال الصعيد.

وأضافت أن هناك حركة لنشاط الرياح على مناطق الساحل الغربي وجنوب سيناء على فترات متقطعة مما يزيد من برودة الطقس.

اضطرابات جديدة خلال أيام قليلة

https://christian-dogma.com

وأوضحت هيئة الأرصاد الجوية أنه اعتباراً من غد الثلاثاء 26 مارس وحتى الأحد 31 مارس، يطرأ ارتفاع تدريجي على درجات الحرارة في كافة المناطق، مع سيطرة طقس دافئ نهارا يميل إلى البرودة ليلاً.

أعلنت هيئة الأرصاد الجوية، عن مزيد من الاضطرابات في الأحوال الجوية ودرجات الحرارة خلال الأيام المقبلة، والتي تتزامن مع الأسبوع الثالث من شهر رمضان 2024، ابتداءً من اليوم الاثنين 25 مارس، وتستمر حتى الأحد نهاية شهر مارس الجاري.

وكشفت الهيئة في بيان لها أن المشهد الجوي يسيطر عليه الآن ظاهرتان جويتان مؤثرتان هما كثافة الشبورة المائية وحركة الرياح القوية، وأهابت بجميع المواطنين اتخاذ كافة الإجراءات الممكنة خلال الساعات القليلة المقبلة لمواجهة سوء الأحوال الجوية، وخاصة السائقين على الطرق السريعة.

وقالت الهيئة إن البلاد تتعرض لشبورة مائية على بعض الطرق الزراعية والطرق السريعة سيظهر بكميات كبيرة على بعض الطرق الزراعية وبالقرب من المسطحات المائية في الصباح الباكر خلال الأيام القليلة المقبلة مما يؤثر على الرؤية ويسبب صعوبات وعرقلة في حركة المرور وحركة الرياح نشطة على فترات متقطعة على السواحل الشمالية الغربية وتمتد حتى جنوب سيناء، محملة بالرمال والأتربة.

تم نسخ الرابط