اقوى شهادات استثمار تحقق 630 جنيه عائد يومي بهذه البنوك

كتب :

اسماء صابر ، صحفية ومدونة بموقع الحق والضلال واخبار مصر، بكالوريس اعلام ، حاصلة علي دبلومة اعلام شامل ، متخصصة في اخبار السياسة والاقتصاد ، درست لغه عربية ، الاطلاع على كل ما هو جديد في مجال الصحافة والاعلام

اقوى شهادات استثمار تحقق 630 جنيه عائد يومي بهذه البنوك
Email : answer@christian-dogma.com - راسلنا

يوفر البنكان الحكوميان الرائدين في مصر، البنك الأهلي المصري وبنك مصر، شهادة استثمار ذات مدة سنوية تتضمن ثلاث خيارات مختلفة للعوائد وثلاثة خيارات متنوعة للتوزيع الدوري للأرباح.

مزايا شهادات بنكي مصر والاهلي

تتميز الخيارات الثلاثة بتسميات مميزة؛ حيث يُطلق على الأولى اسم شهادة البلاتينية ، وعلى الثانية اسم شهادة طلعت حـرب .

تتيح هذه الشهادات للمستثمرين فرصة اختيار الخيار الأكثر تناسبًا لاحتياجاتهم وأهدافهم الاستثمارية.

https://christian-dogma.com

شهادات بعائد 27%

تتوفر الشهادة الاستثمارية في البنكين بعوائد متنوعة، حيث يمكن للمستثمرين الاختيار بين عائد يصل إلى 27% يُصرف في نهاية المدة، وعائد بنسبة 23.5% سنويًا يُصرف شهريًا، وعائد بنسبة 23% سنويًا يُصرف يوميًا. وقد تمت إضافة خيار إضافي في الأسابيع الماضية، يُصرف بنفس النسبة،هذه الخيارات المتنوعة تتيح للمستثمرين فرصة اختيار النظام الذي يتناسب مع احتياجاتهم المالية وتطلعاتهم.

كيف تحصل علي عائد 630 جنيه ؟

باستثمار مبلغ مليون جنيه في البنك، يمكن للمستثمر الحصول على عائد يومي يبلغ 630 جنيهًا، إذا اختار شراء شهادة الـ23% التي تُصرف عائدًا يوميًا، وعائد نهائي يصل إلى 270 ألف جنيه في حال اختيار الـ27% في نهاية المدة، وحوالي 19583 جنيهًا شهريًا إذا اختار الـ23.5% شهريًا.

https://christian-dogma.com

الحد الأدنى لشراء شهادات بنكي الأهلي ومصر

تتضمن شهادة الاستثمار من البنكين الحكوميين، الأهلي المصري وبنك مصر، حدًا أدنى للشراء يبلغ ألف جنيه ومضاعفاتها، مع إمكانية الاقتراض مقابل ضمان الشهادة. هذه الميزات تجعل الاستثمار في هذه الشهادات خيارًا مرنًا وملائمًا لمختلف فئات المستثمرين.

هل يمكن إصدار بطاقات ائتمانية

تتيح البنوك الحكومية، الأهلي المصري وبنك مصر، إصدار بطاقات ائتمان بضمان الشهادة، كما يتم تحديد فترة استرداد الشهادة بعد مرور 6 أشهر من تاريخ الشراء. يتميز العائد على الاستثمار بالثبات طوال فترة الشهادة، ويبدأ احتسابه من اليوم التالي لتاريخ الشراء. هذه الميزات تجعل الشهادات خياراً مواتيًا للمستثمرين الراغبين في استثمارات آمنة ومرنة.

https://christian-dogma.com
Email : answer@christian-dogma.com - Email Us