طوابير على البنك الأهلي بعد طرح شهادة تحقق عائد 1200 جنيه

كتب :

اسماء صابر ، صحفية ومدونة بموقع الحق والضلال واخبار مصر، بكالوريس اعلام ، حاصلة علي دبلومة اعلام شامل ، متخصصة في اخبار السياسة والاقتصاد ، درست لغه عربية ، الاطلاع على كل ما هو جديد في مجال الصحافة والاعلام

طوابير على البنك الأهلي بعد طرح شهادة تحقق عائد 1200 جنيه
Email : answer@christian-dogma.com - راسلنا

يقدم البنك الأهلي المصري مجموعة متنوعة من الشهادات الادخارية، بما في ذلك الشهادة البلاتينية السنوية، يتطلب الحد الأدنى لشراء هذه الشهادة حوالي 1000 جنيه، بالإضافة إلى إمكانية الحصول على قرض مقابل الشهادة كضمان، تتيح هذه الشهادة فرصة للمستثمرين لتحقيق عائد سنوي ممتاز على استثماراتهم.

فرصة استثمارية من البنك الأهلي

فيما يلي نقدم تفاصيل الشهادة البلاتينية السنوية التي يقدمها البنك الأهلي المصري، بالإضافة إلى كيفية تحقيق عائد يومي يفوق 1200 جنيه:

تُعتبر الشهادة البلاتينية السنوية من بين خيارات الادخار المقدمة من البنك. يُطلب الحد الأدنى للاشتراك في هذه الشهادة حوالي 1000 جنيه. بواسطتها، يمكن للمستثمرين الاستفادة من عائد يومي يتجاوز 1200 جنيه.

حيث يتم ذلك عن طريق تراكم الفوائد على مدار العام، حيث يتم توزيعها بانتظام على المشتركين في الشهادة. يعتبر ذلك فرصة ممتازة للحصول على عائد جيد على الاستثمار بالنسبة للأفراد الذين يفضلون الاستثمار الآمن والمربح.

https://christian-dogma.com

عائد الشهادة البلاتينية ذات العائد السنوي

يقدم البنك الأهلي المصري الشهادة البلاتينية السنوية التي توفر عائدًا ماليًا مجزيًا للمستثمرين. يتم صرف العائد على هذه الشهادة بشكل يومي أو شهري أو سنوي، حيث يصل العائد إلى 23% لليومي، و23.5% للشهري، و27% للسنوي. بالإضافة إلى ذلك، يمكن للحائزين على هذه الشهادة الحصول على بطاقات ائتمان بضمانها.

احتساب قيمة العائد

يتم احتساب العائد اعتبارًا من اليوم التالي لشراء الشهادة، ويتم تطبيق فترة استرداد تبلغ 6 أشهر على الأقل ابتداءً من تاريخ الشراء. هذا يمثل فرصة ممتازة لتحقيق عائد مالي جيد على الاستثمار بالنسبة للمستثمرين الراغبين في الاستثمار الآمن والمجدي.

https://christian-dogma.com

ازاي تحقق عائد 1200 يوميا من شهادة البنك الأهلي ؟

للحصول على عائد يومي يتجاوز 1200 جنيه، يمكن للعميل البدء بادخار مبلغ 2 مليون جنيه في الشهادة السنوية المقدمة من البنك الأهلي المصري. بنهاية فترة الشهادة السنوية، سيحصل العميل على عائد يبلغ حوالي 460 ألف جنيه، بنسبة 23% سنويًا، وإذا قسمنا هذا العائد على عدد الأيام في السنة، سيكون العائد اليومي حوالي 1277 جنيهًا، بذلك، يتم تحقيق عائد يومي يتجاوز الـ 1200 جنيه بسهولة.

https://christian-dogma.com
Email : answer@christian-dogma.com - Email Us