الفيديو : اخر تطورات حالة احمد رفعت الصحية بعد حدوث المعجزة وفرحة

الحق والضلال

تعرض أحمد رفعت لأزمة قلبية بعد تعرضه لانهيار أثناء مباراة فريقه أمام الاتحاد السكندري في الدوري المصري الممتاز، وتم نقله على الفور إلى المستشفى.

وكشف وليد دعبس، رئيس نادي مودرن فيوتشر عن آخر التطورات الصحية للاعب الفريق أحمد رفعت بعد تعافيه بشكل كبير وانقطاع الجهاز التنفسي لديه.

قرار نقل أحمد رفعت

وقال وليد دعبس في لقاء تلفزيوني عبر قناة أون تايم سبورتس : ننتظر أن نتلقى قرار نقل أحمد رفعت نهائيا إلى القاهرة بعد استقرار حالته بشكل كبير .

وأضاف: اللاعب استعاد عافيته وبدأ يتنفس بشكل طبيعي، وهو لا يعتمد على الأوكسجين الاصطناعي ووظائف جسمه تعمل بشكل منتظم .

https://christian-dogma.com

وتابع: الأزمة الوحيدة التي نواجهها الآن هي الكلى، وهي تحتاج إلى وقت، وعندما يأتي إلى القاهرة سيتم إجراء اختبارات مختلفة وطريقة علاج جديدة .

وأضاف: نعمل تحت إشراف طبيب استشاري على أعلى مستوى، وسيتم نقل اللاعب بسيارة مجهزة طبيا بالكامل من الإسكندرية إلى القاهرة. أرى أن أحمد رفعت قد وضع قدمه على طريق الشفاء . والحمد لله، ونأمل أن يتم العلاج بشكل كامل.

وأضاف: “يجب أن يكون هناك تأمين طبي شامل للاعبين في مصر. وشدد: ننتظر قرار نقل أحمد رفعت إلى القاهرة، بعد أن استعاد معظم الوظائف المهمة، بما في ذلك الرئتين والتنفس .

رفعت بدأ يتنفس بشكل طبيعي

وأوضح: أحمد رفعت بدأ يتنفس بشكل طبيعي، وأحيانا يعتمد على الأكسجين، لكنه قادر على التنفس بشكل طبيعي، ومع مرور الوقت سيختفي اعتماده على هذا الأكسجين .

وقال وليد دعبس في تصريحات عبر قناة أون تايم سبورتس 2: “لو لم يكن لدى نادي مودرن فيوتشر القدرة لتدخلت الدولة لعلاج أحمد رفعت”.

أكد: هناك مشكلة واحدة فقط، وهي مشكلة الكلى، وسوف تستغرق وقتا. وعندما يأتي أحمد رفعت إلى القاهرة، سنكمل الفحوصات بهدوء تحت إشراف عدد من الاستشاريين لمعرفة الخطوات التالية في علاجه . .

واختتم: سيتم نقل أحمد رفعت بسيارة إسعاف متكاملة من الإسكندرية إلى القاهرة .

https://christian-dogma.com

موعد مباراة الإياب بين الزمالك والمودرن فيوتشر

وتقام مباراة الإياب بين الزمالك ومودرن فيوتشر، يوم 7 أبريل المقبل، على ستاد القاهرة

ويقود المغربي جلال جيد مباراة الذهاب بين مودرن فيوتشر والزمالك، بينما سيقود الجزائري مصطفى غربال مباراة الإياب بين الزمالك والمودرن فيوتشر.

تم نسخ الرابط