ارخص سياره زيرو ٧ راكب نزلت مصر بعد استقرار السعر شوف بكام

كتب :

أسمي مروة .. أعمل محررة لدي موقع الحق والضلال و اخبار مصر، الاخباري، أحب التدوين في جميع المجالات، وانقل اليكم الصورة كاملة في كافة الموضوعات المتعلقة بالمرأة والأقتصاد بشكل مختلف

ارخص سياره زيرو ٧ راكب نزلت مصر بعد استقرار السعر شوف بكام
Email : answer@christian-dogma.com - راسلنا

تعد سيارة جلوري 330s الجديدة أرخص سيارة عائلية ذات سبعة مقاعد في السوق المصري عام 2024، وتطرح حاليًا في 3 فئات، حيث تبدأ أسعارها من 640.000 جنيه، و670.000 جنيه للفئة الثانية، و695.000 جنيه للفئة الثالثة.

أعلن الوكيل المحلي لسيارات جلوري الصينية في مصر، أنه سيتم تثبيت أسعار السيارة الـSUV S330 خلال شهر مارس المقبل.

تجهيزات جلوري 330S

تأتي السيارة بشكل قياسي مع نوافذ كهربائية وزجاج ملون وجهاز تحكم عن بعد وكاميرا خلفية وشاشة مركزية مقاس 7 بوصات مع دعم Bluetooth ومنفذ USB وAUX مزدوج وتكييف مع فتحات تهوية خلفية.

بينما زودت الفئات الأعلى بمقاعد جلدية وحساسات ركن خلفية وعجلة قيادة متعددة الوظائف وتحكم كهربائي للمرايا الجانبية.

https://christian-dogma.com

مميزات الأمان في جلوري 330S

تأتي Glory 330S بشكل قياسي مع قفل مركزي للباب وتحذير إذا لم يتم ربط حزام الأمان، بينما تضيف السلسلة 2 نظام الفرامل المانعة للانغلاق (ABS) ووسادة هوائية للسائق.

محرك جلوري 330S

تعتمد السيارة العائلية الصينية على خيارين للمحرك، الأول منهما محرك 4 سلندر سعة 1240 سي سي يولد قوة 95 حصان.

بينما الخيار الأكبر هو 1500 سي سي بقوة 115 حصان و145 نيوتن متر من عزم الدوران، مع ناقل حركة يدوي 5 سرعات في كلا الفئتين.

سوق المستعمل

وتوقع العديد من رواد سوق المستعمل أن تصل التخفيضات بأسعار ستنعكس إلى سوق المستعمل، الذي عانى خلال العامين الماضيين من زيادات غير مسبوقة في الأسعار أدت إلى ركود حاد في المبيعات.

وتعتبر سيارة بيجو 504 من أكثر السيارات رواجاً في سوق السيارات المستعملة نظراً للمساحة العائلية التي توفرها وأدائها الميكانيكي المعتدل، بالإضافة إلى توفر قطع الغيار وسهولة الصيانة.

ظهرت سيارة بيجو 504 سيدان لأول مرة في السوق المصري في السبعينيات، حيث أصبحت السيارة المفضلة لدى العديد من العائلات. في الواقع، اعتبرها الكثيرون سيارة شركة.

https://christian-dogma.com

وتتميز السيارة بتصميمها الكلاسيكي، وكانت متوفرة في إصدارات مختلفة مثل سيدان وستيشن واجن وكوبيه. توفر جميعها مساحة داخلية واسعة للركاب ووسائل النقل، وتتميز بمقاعد مريحة ولوحة تحكم سهلة الاستخدام.

ولعل أداء ومتانة سيارة بيجو 504 هو أحد أهم أسباب شهرتها وانتشارها في جميع أنحاء مصر، وهو ما جعلها مطلوبة بشكل كبير في سوق المستعمل حتى يومنا هذا، حيث تتراوح أسعارها من 45.000 جنيه إلى 160.000 جنيه. . كتب للنماذج من 1977 إلى 1986.

Email : answer@christian-dogma.com - Email Us