رد فعل ناري من الزمالك وبيان رسمى يكذب كهربا لاعب الأهلى

الحق والضلال

أصدر حسام المندوه أمين صندوق نادي الزمالك، بيانا رسميا ردا على تصريحات محمود عبد المنعم كهربا، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بشأن دفع اللاعب الغرامة المستحقة عليه الى نادي الزمالك.

وقال محمود عبد المنعم كهربا، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي خلال تصريحات تليفزيونية على احدى القنوات الفضائية انا دفعت جزءًا من غرامة الزمالك وسأدفع الباقي بالتقسيط.

الزمالك يكشف حقيقة تقسيط غرامة كهربا

https://christian-dogma.com

وقال حسام المندوه أمين صندوق نادي الزمالك في بيانه بصفتي أمين صندوق نادي الزمالك، أؤكد أن كل ما ورد مرة أخرى حول الغرامة التي حصل عليها النادي من اللاعب محمود كهربا عار عن الصحة تماما.

وأضاف حسام المندوه أمين صندوق نادي الزمالك كما أكد المجلس برئاسة الكابتن حسين لبيب في بيانه الرسمي بعد تلقي الغرامة أن نادي الزمالك حصل على كافة حقوقه حتى آخر يوم لسداد الغرامة، وأن كل ما تم قوله خلال هذه الفترة يهدف إلى تشتيت انتباه الجماهير وفريق كرة القدم الذي يستعد لخوض مباريات مهمة في الكونفدرالية والدوري.

واختتم: لا تلتفتوا لمثل هذه الشائعات ثقوا في مجلس إدارتكم وادعموا فريقكم حتى يحصل على البطولة القارية وان مجلس الإدارة لن يقف مكتوف الأيدي وسيواجه مثل هذه المحاولات بكل قوته .

تصريحات محمود كهربا

https://christian-dogma.com

أثارت تصريحات محمود كهربا، لاعب النادي الأهلي بشأن تقسيط الغرامة المفروضة عليه لنادي الزمالك، حالة من الغضب بين جماهير نادي الزمالك، خاصة وأن مجلس إدارة نادي الزمالك أكد أن اللاعب دفع الغرامة كاملة

وكتب رامي نصوحي، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، عبر صفحته على موقع فيسبوك: “حصل مجلس إدارة نادي الزمالك على كافة حقوق القلعة البيضاء كاملة في هذا الملف.

ونفى مصدر مسؤول داخل نادي الزمالك تصريحات محمود عبد المنعم كهربا، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بدفعه للغرامة على اقساط مؤكدًا حصول مجلس إدارة نادي الزمالك على حقوقه كاملة في هذا الملف.

وأشار المصدر إلى أن نادي الزمالك ومجلس إدارته لم يفرط في أي جزء من الغرامة، حيث تسلّم حساب النادي بأحد البنوك الغرامة كاملة، كما تم الإعلان عنها الفترة الماضية في بيان رسمي.

وكان نادي القلعة البيضاء قد أعلن عن حصوله على مبلغ 2 مليون و476 ألفًا و389 دولارًا.

تم نسخ الرابط