استبعاد مصطفى شوبير مع المنتخب رد فعل العميد فاجأ البعض

كتب :

أسمي مروة .. أعمل محررة لدي موقع الحق والضلال و اخبار مصر، الاخباري، أحب التدوين في جميع المجالات، وانقل اليكم الصورة كاملة في كافة الموضوعات المتعلقة بالمرأة والأقتصاد بشكل مختلف

استبعاد مصطفى شوبير مع المنتخب رد فعل العميد فاجأ البعض
Email : answer@christian-dogma.com - راسلنا

قرر حسام حسن، المدير الفني للفراعنة، خلال بطولة كأس العاصمة المصرية، استبعاد مصطفى شوبير من تشكيلة المنتخب خلال مباراتي نيوزيلندا وكرواتيا.

استبعاد مصطفى شوبير

علق حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر، على استبعاد مصطفى شوبير حارس مرمى النادي الأهلي خلال بطولة كأس مصر التي خسرها المنتخب أمام كرواتيا بأربعة أهداف مقابل هدفين على ملعب مصر بحضور جماهيري كبير.

https://christian-dogma.com

وقال حسام حسن خلال حديثه عبر قناة أون تايم سبورتس: مصطفى شوبير كان ضمن قائمة تعلم منتخب مصر، وبالتأكيد سيكون معنا خلال الفترات المقبلة، وكان بإمكان حراس المرمى الأربعة الموجودين الحفاظ على المنتخب الوطني في مباريات البطولة.

مفاجأة في قرار حسام حسن بشأن محمد صلاح

كشف الإعلامي أحمد شوبير عن مفاجأة في قرار حسام حسن بشأن محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي، بعد الإصابة التي تعرض لها في الفترة الماضية، والتي حرمته من المشاركة مع المنتخب خلال معسكر مارس الماضي، وغيابه عن بطولة الكأس.

شوبير يكشف مفاجأة في قرار حسام حسن بشأن محمد صلاح

وأكد الإعلامي أحمد شوبير في تصريحات تليفزيونية: حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر كان قد اتخذ القرار خلال الفترة الماضية بعدم ارتداء أي لاعب رقم 10 مع المنتخب في غياب حسام حسن المدير الفني للمنتخب لافتاً إلى أن البطولة تنص على أن أرقام اللاعبين تتراوح من 1 إلى 25، ولهذا السبب ارتدى مصطفى شلبي الرقم 10 أمام كرواتيا.

وغاب محمد صلاح عن منتخب مصر، الذي شارك في بطولة كأس مصر، بسبب الإصابة التي تعرض لها في الفترة الأخيرة، وطلب اللاعب الابتعاد عن البطولة.

https://christian-dogma.com

محمد صلاح لاعب نادي ليفربول

وتابع: من الطبيعي أن يتواجد محمد صلاح في المعسكر المقبل لمنتخب مصر، مؤكدا أن كل شيء يسير على ما يرام، كما أكد الوزير أشرف صبحي أن الأمور تسير بشكل جيد للغاية بين حسام حسن ومحمد صلاح، وأنه هناك ولا صحة على الإطلاق في وجود اختلافات”.

وتعرض المنتخب المصري للهزيمة بنتيجة 4 أهداف مقابل 2 في المباراة التي جمعت الفريقين ضمن مباريات كأس عاصمة مصر.

Email : answer@christian-dogma.com - Email Us