اعترافات سائق اوبر المثيره للجدل والجديد بقضية حبيبة الشماع

كتب :

أسمي مروة .. أعمل محررة لدي موقع الحق والضلال و اخبار مصر، الاخباري، أحب التدوين في جميع المجالات، وانقل اليكم الصورة كاملة في كافة الموضوعات المتعلقة بالمرأة والأقتصاد بشكل مختلف

اعترافات سائق اوبر المثيره للجدل والجديد بقضية حبيبة الشماع
Email : answer@christian-dogma.com - راسلنا

ثبت من تحقيقات النيابة أنها عندما سؤال أول شخص شاهد المجني عليها -محاولا مساعدتها- بعد أن ألقت بنفسها من سيارة المتهم، أخبرته أن المتهم يريد اختطافها، وقالت في النص: أوبر كان عايز يخطفني ، وهذا ما أدلى به الممثل القانوني لـ أوبر بشهادته.

وكان المتهم قد أغلق حسابه بالفعل عبر تطبيق الشركة، لكثرة الشكاوى ضده من مستخدمي التطبيق، إلا أنه قام بإنشاء حساب آخر باستخدام رقم قومي آخر تمكن من خلاله إعادة استخدام الطلب واستنسخت النيابة نسخة من الأوراق التي خصصتها للتحقيق في واقعة التزوير، كما اطلعت على الشكاوى المرفوعة ضد المتهم في الشركة التي يعمل بها، وكشف أحدهم عن شكوى سيدة شعرت أنه تحرش بها جسديًا.

https://christian-dogma.com

المتهم تناول مادة الحشيش المخدرة

وكشفت التحريات أن المتهم تناول مادة الحشيش المخدرة، بناء على نتائج تحليل عينات الدم والبول المأخوذة منه، والتي أثبتها تقرير الطب الشرعي.

ويكشف تقرير أوبر أن المتهم سأل في رسالته: ممكن حد يطمني أنا معايا عيال وعايز اربيهم حد يطمني يا فندم لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم.

قال سائق أوبر المتهم في واقعة مع ابنة الشروق ، حبيبة الشماع، إنه كان يعمل سائقا لدى طبيب شهير بالقاهرة الجديدة وكان يركب سيارته، ثم يتركها ويقود سيارة الطبيبة. ثم عاد وأخذ سيارته إلى منزله، وفي الطريق استخدم تطبيق أوبر لزيادة دخله.

https://christian-dogma.com

وتابع سائق أوبر المتهم بالواقعة مع ابنة شروق حبيبة الشماع: يوم الحادثة فتحت التطبيق ووصلت فتاة إلى التجمع الخامس ثم ذهبت إلى الطبيب واشتغلت معه ، ثم وصلته لزيارة أحد أصدقائه، وتركت السيارة ورجعت مواصلات لاستلام سيارتي، ثم فتحت التطبيق وجاءتني رحلة من التجمع الأول في الرحاب، وذهبت والبنت ركبت معايا.

كواليس قضية فتاة الشروق حبيبة الشماع

تطورات وكواليس قضية فتاة الشروق حبيبة الشماع، والتي كشفت عنها تقارير أوبر في إطار تحقيقات النيابة، أن المتهم تواصل مع الشركة فور وقوع الحادث.

وأشارت تقارير أوبر بخصوص واقعة ابنة الشروق حبيبة الشماع، إلى أن المتهم أوضح تفاصيل الواقعة في رسالة جاء فيها: مساء الخير، أنا آسف كنت رايح مع بنت اسمها حبيبة الشماع، و في ذلك الوقت كانت رائحة سيارتي كريهة والسجائر فى السيارة رائحتها قوية و كتمة ، وقمت برش معطر على هدومي عشان الريحة ، ثم تفاجأت بقفز العميلة حبيبة الشماع. نزلت من السيارة، وتوقفت حتى تأكدت من أنها بخير، ثم غادرت.

وتابع سائق أوبر المتهم في قضية فتاة الشروق حبيبة الشماع: بمجرد دخولها قالت لي وطى صوت الراديو، وفي تلك اللحظة كنت أستمع إلى الراديو الرياضي، و لقد قمت بالفعل ووطيت مستوى الصوت، ثم اكتشفت أن الجو بارد، لذا روحت قفلت الزجاج بعدين لقيت ريحتي وحشة عشان السجاير رشيت برفانفجأة لقيت البنت اللي راكبة معايا - حبيبة الشماع - نطت من العربية.

عرض المتهم أمام محكمة الجنايات

وأمرت النيابة العامة بعرض المتهم بمحاولة اختطاف المجني عليها حبيبة الشماع أمام محكمة الجنايات المختصة لمعاقبته بتهم محاولة اختطافه بالقوة، وحيازة مادة الحشيش المخدر في غير الأحوال المصرح بها قانوناً، وقيادة مركبة آلية تحت تأثير هذا المخدر.

Email : answer@christian-dogma.com - Email Us