تفاصيل نهائيات كأس الكونفدرالية ودوري أبطال إفريقيا

كتب :

أسمي عماد ياسر .. أعمل مُحرر لدى موقع الحق والضلال، الاخباري، ومَهتما في تقديم وتغطية الأخبار المختلفة بشكل لحظي وتقديمها إليكم بكل شفافية ومصداقية في أوقات مختلفة من اليوم

تفاصيل نهائيات كأس الكونفدرالية ودوري أبطال إفريقيا
Email : answer@christian-dogma.com - راسلنا

هناك 3 أندية مصرية تشارك في بطولات قارية، وهي دوري أبطال إفريقيا الذي يشارك فيها الأهلي بطل النسخة المنقضية، والتي فاز بها على حساب الوداد المغربي، كما يشارك الزمالك في بطولة كأس الكونفدرالية، بالإضافة إلى نادي مودرن فيوتشر في نفس البطولة، وجدير بالذكر أن بيراميدز خرج من دوري أبطال إفريقيا، بعد سلسلة من الهزائم، والتعادلات.

موعد المباراة النهائية في دوري أبطال إفريقيا

حسب ما صرح به الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، أو الكاف، وسيقام ذهاب مباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا يوم 18 مايو، وفي يوم 25 ستقام مباراة العودة، وجدير بالذكر أن النادي الأهلي في موعد مع مواجهة فريق سيمبا التنزاني في مدينة السلام على أرض تنزانيا، غدًا الجمعة الموافق 29 مارس، وفي المقابل سيلعب الفريقان مباراة العودة يوم 6 أبريل في القاهرة، ويسعى النادي الأهلي للفوز، والحفاظ على اللقب، ويسعى للتغلب على الأندية الكبرى التي تنافس وبشدة.

موعد المباراة النهائية في كأس الكونفدرالية

في المقابل ستقام المباراة النهائية لكأس الكونفدرالية يوم 12 من مايو، على أن تكون مباراة العودة يوم 19، وجدير بالذكر أن نادي الزمالك سيلعب مباراة الذهاب في ربع النهائي أمام مودرن فيوتشر يوم 31 من الشهر الحالي مارس، على أن تقام مواجهة العودة في السابع من شهر أبريل.

سيناريو تأهل الأهلي إلى نصف النهائي

في حالة فوز النادي الأهلي على نظيره سيمبا التنزاني، سيتأهل إلى دور نصف النهائي، وبالتالي سيقوم الفريق باللعب خارج أرضه في مواجهة الذهاب، في المقابل سيواجه الخصم على أرضه في مواجهة العودة، والعكس صحيح في مواجهات كأس الكونفدرالية حيث أن الفريق الفائز من مواجهات الزمالك ومودرن في الذهاب والعودة، حيث يلعب ذهاب نصف النهائي على أرضه، وسيلعب مباراة العودة خارج أرضه.

https://christian-dogma.com

أخبار الأهلي اليوم

يعاني النادي الأهلي من غيابات العديد من اللاعبين، وأبرزهم إمام عاشور الذي تعرض للإصابة في مباراة مصر ونيوزيلندا بعد أن اقتحم منطقة الجزاء، في محاولة منه لإحراز هدفا في الشوط الأول، وتسبب العرقلة في إصابته، كما كانت سببا أيضا في ركلة جزاء جاء من خلاله الهدف عن طريق مصطفى محمد في الدقيقة 29 من عمر المواجهة.

Email : answer@christian-dogma.com - Email Us