التعليم يصدر قرارات عاجلة بشأن امتحانات الشهادة الإعدادية

الحق والضلال

أصدر وزير التربية والتعليم والتعليم الفني الدكتور رضا حجازي تنبيهات عاجلة لمديريات التربية والتعليم بخصوص امتحانات الشهادة الإعدادية 2024.

تنبيهات عاجلة لمديريات التربية والتعليم

https://christian-dogma.com

أبرز الدكتور رضا حجازي خلال اجتماعه اليوم مع قيادات التربية والتعليم ومديري الإدارات التعليمية بمحافظة الغربية على الإجراءات التي تهدف إلى الحفاظ على سرية أسئلة امتحانات الشهادة الإعدادية 2024 باستخدام تقنية الباركود لضمان حقوق ومصلحه الطالب.

كما أكد الدكتور رضا حجازي على ضرورة الاستمرار في إجراءات التفتيش الدقيقة قبل إجراء الامتحانات في المراحل المختلفة.

كما أكد وزير التربية والتعليم والتعليم الفني على ضرورة التأكد من عدم امتلاك الطلاب لأي أجهزة إلكترونية، وكذلك تدوير عمال المدارس بين الإدارات التعليمية.

وفى ذات السياق افتتح وزير التربية والتعليم والتعليم الفني ومعه الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية، وتفقد معرض نواتج التعلم لطلاب التعليم الفني بمدرسة ناصر الثانوية الزراعية بإدارة شرق طنطا التعليمية حيث تفقد موقع المدرسة الحكومية الدولية (تحت الإنشاء) بمجمع الجلاء التعليمي بطنطا.

تعليمات وقرارات عاجله بشأن امتحانات الشهادة الإعدادية

https://christian-dogma.com

فحص أوراق الطلاب المتفوقين بعناية حتى يحصل كل منهم على تقديرة الذى يستحقه.

أداء أعمال تقدير الدرجات كل يوم وإبلاغ الإدارة بما تم إنجازه.

نشر النتائج في المواعيد المحددة على الموقع الإلكتروني لشؤون الطلاب والامتحانات لاعتمادها من معالي اللواء محافظ القاهرة.

إرسال أوراق الطلبة الأوائل فور الانتهاء من أعمال الرصد واعتماد الموجهين الأوائل لكل مادة على حدة وإرسالها في ظرف مغلق إلى إدارة شؤون الطلاب والامتحانات للمراجعة النهائية من قبل الموجهين العموم بالمديرية.

توحيد النماذج الصادرة عن أقسام شؤون الطلاب والامتحانات على مستوى المديرية والتي يتم طباعتها الآن على إدارة شؤون الطلاب والامتحانات على ورق المؤمن .

تم نسخ الرابط