تعليق مفاجىء من كولر بعد فوز المارد الأحمر وتأهله للنهائى

الحق والضلال

علق مدرب النادى الاهلى السويسري مارسيل كولر، على تأهل الأهلي إلى نهائي دوري أبطال أفريقيا، بعد الفوز على مازيمبي 3-0، في مباراة الإياب التي جمعتهما مساء أمس الجمعة.

وفاز فريق الأهلي على مازيمبي 3-0 بقدم محمد عبد المنعم ووسام أبو علي وأكرم توفيق، ليتأهل المارد الأحمر إلى النهائي بعد التعادل السلبي في مباراة الذهاب.

وبعد التأهل لنهائي دوري أبطال أفريقيا، كتب كولر على حسابه الشخصى مع طعم الفوز والشوكولاتة السويسرية تصبح مشاهدة مباراة الأمس مرة أخرى أسهل.

تأهل المارد الأحمر للمباراة النهائية لدوري أبطال أفريقيا، بعد فوزه على مازيمبي بنتيجة 3-0، في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، على ملعب استاد القاهرة الدولي.

وتمكن محمد عبد المنعم من تسجيل الهدف الأول للنادي الأهلي في مرمى مازيمبي الكونغولي بعد عرضية من ركنية لعلي معلول ليسددها برأسه داخل المرمى في الدقيقة 67، وضاعف وسام أبو علي النتيجة بالهدف الثاني في الدقيقة 84 بعد عرضية متقنة لمعلول حولها أبو علي إلى هدف الكونغ فو، واختتم أكرم توفيق الأهداف في الدقيقة 90+12 من عمر المباراة.

ويحدد النادي الأهلي موعدًا للمباراة النهائية أمام الترجي التونسي، والتي أقصت ماميلودي صنداونز.

اخبار النادي الاهلي

انتزع المارد الأحمرتذكرة التأهل لنهائي دوري أبطال أفريقيا للموسم الحالي، بعد فوزه على ضيفه مازيمبي بنتيجة 3-0، مستمتعا بالتعادل السلبي ذهابا في الكونغو.

الأهلي يتأهل لنهائي دوري أبطال أفريقيا بفوزه على مازيمبي 3-0 في نصف النهائي”.

موعد مباراة الأهلي والترجي في نهائي دوري أبطال أفريقيا

وسيكون موعد مباراة الأهلي أمام الترجي التونسي في نهائي دوري أبطال أفريقيا يوم السبت المقبل 18 مايو على أن تقام مباراة الإياب يوم السبت 25 من الشهر نفسه، على استاد القاهرة.

تم نسخ الرابط