الفيديو : السكة الحديد تعلن فرحة كبرى لهذه الفئات قرار بخفض أسعار تذاكر السفر محظوظ لو انت منهم

الحق والضلال

تم خفض أسعار تذاكر السفر لعدة فئات، بما في ذلك أصحاب المعاشات، وفقا للإعلان الذي أصدرته الهيئة القومية لسكك حديد مصر، يأتي الهدف من هذه التخفيضات هو تخفيف العبء المالي عن تلك الفئات المحددة.

تخفيض أسعار تذاكر السفر لـ 4 فئات فقط

فيما يتعلق بأسعار تذاكر السفر، كشفت الهيئة عن الفئات التي ستستفيد من هذه التخفيضات. تشمل هذه الفئات مرضى السرطان، حيث يتم تخفيض تكلفة تذاكر السفر بنسبة 100% على قطارات الدرجة الثانية والثالثة المكيفة والتهوية الديناميكية، بالإضافة إلى قطارات تحيا مصر.

https://christian-dogma.com

أصحاب المعاشات

أما بالنسبة لفئة كبار السن من أصحاب المعاشات، فإنهم سيستفيدون من تخفيض بنسبة 50% على تذاكر السفر في القطارات المكيفة وقطارات تحيا مصر، وذلك بعد تقديم استمارة معتمدة من التأمينات، وسيحصل المحــاربون القدامى ومرافقوهم، إن وجدوا، على تخفيض بنسبة 75% على تذاكر السفر في القطارات المكيفة والتهوية الديناميكية، وكذلك في قطارات تحيا مصر.

https://christian-dogma.com

قرار تخفيض تذاكر السفر لرجال الجيش وكبار السن

تشمل هذه التخفيضات أيضًا فئة كبار السن الذين تجاوزوا 70 عامًا، حيث تطبق نسبة تخفيض 100% على تذاكر قطارات تحيا مصر، وكذلك على فئة العسكريين من الجيش، شريطة ارتداء زي العسكري أو بموجب استمارة إثبات شخصية، وتتوفر أيضًا تخفيضات بنسبة 50% على تذاكر السفر في القطارات المكيفة بعد إثبات الشخصية.

فضلاً عن ذلك، يتمتع العسكريون من الشرطة بنفس التخفيضات المتاحة للعسكريين من الجيش، تشمل هذه الامتيازات أيضًا ذوي الهمم ومرافقيهم، حيث يتم تخفيض تذاكر السفر بنسبة 50% على جميع القطارات، بالإضافة إلى قطارات التالجو.

https://christian-dogma.com

خصم 50 % للصحفيين على تذاكر السفر

أخيرًا، يُعلن عن تخفيض نسبة 50% على تذاكر السفر للصحفيين، وكذلك للمصابين في العمليات الحــــــربية وأسرهم. ويتم إضافة فرق التكييف كاملاً لتذاكر السفر الخاصة بالقطارات المكيفة.

تم نسخ الرابط