الفيديو : بمواصفات عالية تعرف على تفاصيل هاتف هونر Honor Magic 6 Pro

Email : answer@christian-dogma.com - راسلنا

أعلنت شركة هونر Honor الصينية، أثناء مؤتمر الجوالات العالمي MWC وهو المنعقد حاليا بمدينة برشلونة بإسبانيا، عن طرح مجموعة من المنتجات الذكية وهي التي ستغزو جميع الأسواق العالمية في الفترة القادمة.

هاتف هونر Honor Magic 6 Pro

حيث أنه وبحسب ما جاء عبر موقع gsmarena التقني، انه كشفت هونر خلال MWC، عن طرح الإصدار الدولي ضمن سلسلة Magic 6،وهني التي سوف تنضم إليها التشكيلة الجديدة من الهواتف القابلة للطي Magic V2 وكذلك الجهاز اللوحي Honor Pad 9 بالاضافة الى الكمبيوتر المحمول اصدار Magic Book Pro 16.

ما هي مميزات هاتف هونر Honor Magic 6 Pro ؟

https://christian-dogma.com

كما قالت شركة هونر في احد التصريحات الخاص بها، إن موبايل Honor Magic 6 Pro، الذي يتمتع بمجموعة من المزايا الحصرية وهي المدعومة بخاصية الذكاء الاصطناعي،حيث أن من بينها ميزة Magic Portal التي في واجهة MagicOS 8، وتعد واجهة التشغيل الأولى من النوع في العالم القائمة على جميع السلوكيات، وايضا المدعومة بخواص الذكاء الاصطناعي ، بينما تعمل على تقديم جميع خدمات أسهل للمستخدم .

هاتف هونر Honor Magic 6 Pro

وتتوافر منصة HONOR Magic LM، القائمة على خواص الذكاء الاصطناعي،وهي التي تعمل على مستوى النظام من أجل تحسين المهام وذلك مثل إنشاء الفيديوهات وايضا البحث عن الصور، وتعمل كشريحة أمان ليتم الحفاظ على الخصوصية من خلال تخزين البيانات وتشفيرها.

https://christian-dogma.com

وأوضحت هونر أن موبايل HONOR Magic 6 Pro، يحزم البطارية من السيليكون والكربون وذلك بسعة مذهلة قدرها 5600 مللي أمبير وهي مع تقنية الشحن السريع Dual SuperCharge .