الفيديو : خطوات قبض معاشات شهر أبريل من البريد المصري قبل موعدها

الحق والضلال

خطوات قبض معاشات شهر أبريل من البريد المصري قبل موعدها، فهي من الأمور التى يرغب الكثير من المواطنين، معرفتها بشكل مستمر، وهو ما سنحاول من خلال موقعنا الأخباري، (الحق والضلال) الالكتروني، توفيرها إليهم بشكل مستمر، من خلال سطورنا التالية سوف نتعرف على خطوات الحصول على سلفة من البريد المصري عن طريق شركة خزنة، فتابعونا لمعرفة كافة التفاصيل التى تخص ذلك الموضوع .

سلفة معاشات شهر أبريل من البريد

هناك عمليات بحث من قبل أعداد كبيرة للغاية من أصحاب المعاشات، لمعرفة السلفة التي يتم تقديمها من قبل الهيئة القومية للبريد المصري، والتي تصل قيمتها المالية إلى ثلاثة أمثال القيمة المالية لـ معاشات شهر أبريل 2024.

حيث كان قد كشف رئيس قطاع الجودة في هيئة البريد، حاتم الصولي، عن التفاصيل الخاصة بالحصول على سلفة المخصصة لفئة أصحاب المعاشات، والتى ستكون بمقدار ثلاثة أضعاف معاشات شهر أبريل 2024 المقبل.

بروتوكول تعاون مع شركة خزنة 2024

https://christian-dogma.com

وفي ذلك الصدد، فقد قال الصولي، بإن هناك بروتوكول تعاون مع شركة خزنة وهو الذي يتيح سلفة بمقدار ثلاثة أضعاف معاشات شهر أبريل، وأضاف، بأن أي أحد من فئة أصحاب المعاشات بدون أي اشتراطات سوف يستطيع الحصول على تلك السلفة، بدون أي معاناة.

وتابع رئيس قطاع الجودة بهيئة البريد المصري، بأن السلفة يمكن تقسيطها لمدة سنة، وسيكون ذلك متوفر عن طريق مصاريف إدارية شهرية تصل لـ 18 جنيها، لافتا إلى أن الطريقة التى تخص التقديم، سيكون من خلال تطبيق خدمة ويقوم صاحب المعاش، بالامضاء بعدها على الإقرار الذي يسمح للبريد المصري بالخصم من الحساب الخاص به.

كيفية الحصول على سلفة معاشات شهر أبريل من البريد

وفى حالة الرغبة في الحصول على سلفة البريد سيتم التسجيل عن طريق تطبيق خزنة، وبعد ذلك سيكون عليك التوقيع على الإقرار بالخصم بداية من الشهر التالي عقب سلفة معاشات شهر أبريل، كما أن الأقساط سوف تصل إلى 12 قسطا لمدة سنة واحدة فقط.

خطوات الحصول على سلفة معاشات شهر أبريل من البريد المصري

https://christian-dogma.com

أولا - عليك بالتسجيل عن طريق تطبيق خزنة.

ثانيا : سيكون عليك الموافقة على الطلب.

ثالثا: يجب أن يقوم بتوقيع طالب الخدمة على الإقرار الذي سيكون بموجبه السماح للبريد بالخصم من الحساب الخاص به بشكل فوري من الشهر المقبل عقب الحصول على السلفة، مباشرة.

رابعا: سوف يستغرق عملية الموافقة على سلفة معاشات شهر أبريل أياما معدودة دون فوائد، مطلقا.

ماهي شروط الحصول على سلفة معاشات شهر أبريل من البريد المصري 2024 ؟

- في الوقت الحالي فلا يوجد أي شروط للحصول على سلفة معاشات أبريل المقدمة من البريد المصري .

- وبالنسبة لـ الحد الأقصى لسلفة معاشات شهر أبريل فهو ثلاثة أضعاف القيمة المالية للمعاش الشهري الذي يحصل عليه العميل .

- السلفة الشهرية ستكون لمدة عام عن طريق رسوم إدارية بسيطة للغاية .

-ويمكن لأصحاب المعاشات الاستفادة من السلع لعدة مرات حسب رغبتهم .

تم نسخ الرابط