الفيديو : عمولة السحب النقدي من ماكينات الـ ATM من بنك آخر خلال 2024

الحق والضلال

قامت البنوك العاملة بالسوق المصرفي المحلي، سواء الحكومية أو الخاصة، بتحديد عمولة السحب النقدي من ماكينات الصراف الآلي الـ ATM سواء التابعة للبطاقة أو من قبل بنك آخر، وذلك وفقا للتعليمات الصادرة من المركزي المصري بشأن التكاليف الخاصة بالرسوم المالية.

عمولة السحب النقدي من ماكينات الصراف الآلي الـ ATM

https://christian-dogma.com

وهناك سعى من قبل الكثير من الأفراد، لمعرفة التفاصيل التى تخص رسوم السحب النقدي من ماكينات الصراف الآلي ATM وهي التابعة للبنوك الخاصة أو الحكومية، وذلك مع توحيد رسوم السحب النقدي من قبل الماكينات ألتي تتخطى حاجز الـ 5 جنيهات أي وقت إجراء عميل سحب نقدي من خلال ماكينة تابعة لبنك آخر الغير المصدرة للبطاقة البنكية.

رسوم السحب النقدي

ويوفر موقعنا الأخباري، (الحق والضلال) الإلكتروني، للزوار والقراء، التفاصيل الخاصة بـ رسوم السحب النقدي من خلال ماكينات الصراف الآلي الـ ATM التي تتبع البنوك أخرى عن طريق استخدام بطاقات الخصم المباشر في عدد ثمانية بنوك مصرفية محلية خلال العام 2024.

البنك الأهلي المصري: يقوم بإصدار عمولة تصل لـ 5 جنيهات على كل سحبة، وبالإضافة إلى 1.5 جنيه على الاستعلام عن الرصيد.

بنك مصر: يقوم بإصدار عمولة تصل لـ 5 جنيهات على كل سحبة، وبالإضافة إلى 2 جنيه للاستعلام عن الرصيد.

البنك التجاري الدولي: يقوم بإصدار عمولة تصل لـ 5 جنيهات على كل سحبة، وفي حالة الاستعلام عن الرصيد سيكون بدون مقابل مجانا.

https://christian-dogma.com

بنك QNB: يقوم بإصدار عمولة تصل لـ 5 جنيهات على كل سحبة، وبالإضافة إلى 2 جنيه للاستعلام عن الرصيد.

بنك كريدي أجريكول: يقوم بإصدار عمولة تصل لـ 5 جنيهات على كل سحبة، وبالإضافة إلى 6 جنيهات للاستعلام عن الرصيد.

البنك التجاري الدولي: سيتم احتساب رسوم مالية تقدر بنحو 6 جنيهات مصرية عن كل عملية سحب نقدي باستخدام أي من بطاقات البنك التجاري الدولي الدائنة أو المدينة ايضا.

تم نسخ الرابط