الفيديو : الوسط الفنى يحزن بعد وفاة فنان كبير صباح اليوم

Email : answer@christian-dogma.com - راسلنا

تصدر الفنان محمد قشطة الترند على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد تعرضه لوعكة صحية، حيث تعرض لسقوط في الحمام، مما أدى إلى كسر في عظم الفخذ وإجرائه عملية جراحية.

ونستعرض في التقرير التالي مدى خطورة كسور عظم الفخذ وطرق العلاج والعملية الجراحية التي أجراها الفنان محمد قشطة لتسريع شفاء كسر عظم الفخذ.

ما هو عظم الفخذ وماذا يحدث عندما ينكسر؟

عظم الفخذ هو عظم الساق الموجود بين الورك والركبة وهو أطول وأثقل وأقوى عظم في الجسم. يتطلب كسر عظم الفخذ قوة هائلة، ويمكن أن يستغرق عظم الفخذ المكسور شهورًا للشفاء، وفقًا لموقع كليفلاند كلينيك الطبي.

https://christian-dogma.com

و توفي الفنان محمد قشطة، مساء أمس السبت، متأثرا بمرضه حيث أصيب مؤخرا بفشل كلوي، ولم يتم تحديد موعد ومكان الجنازة بعد.

مرض الفنان محمد قشطة

أصيب الفنان محمد قشطة، بفشل كلوي في الآونة الأخيرة، ليتضاعف مرضه خلال الساعات القليلة الماضية، مما دفع الأطباء إلى وضعه في العناية المركزة، حتى توقفت كليتيه عن العمل بشكل كامل.

وبدأت الأزمة الصحية للفنان الراحل منذ أشهر قليلة، عندما سقط في الحمام وأصيب بجلطة دماغية، إضافة إلى معاناته من مشاكل في ضغط الدم ومؤخرا كسر في الفخذ وإجراء عملية جراحية وفشل كلوي.

محمد قشطة ممثل بدأ مشواره الفني في سن متقدمة. دخل مجال التمثيل مع بداية الألفية الثانية، وعرفه الجمهور من خلال العديد من الأدوار الداعمة في الأفلام السينمائية والمسلسلات التلفزيونية. وظهرت أدوار وشخصيات مختلفة، بما في ذلك الأب وصاحب المتجر والتاجر والعميل.

https://christian-dogma.com

أعمال الفنان محمد قشطة

ومن أعمال الفنان محمد قشطة فيلم “أيام السادات ، احنا اتقابلنا قبل كده، أنا مش معاهم ، الرجل الغامض بسلامته وغيرهم كما شارك في العديد من المسلسلات منها: “إمام الدعاة ، و”مزاج الخير وطيارة ورق،”.