الفيديو : شاهد استعدادات منتخب مصر لمواجهة كرواتيا

الحق والضلال

نشاهد المباراة الثانية والأخيرة في بطولة كأس العاصمة الإدارية، ويرقب الجماهير مراقبة أداء منتخب مصر أمام منتخب يحوي في صفوفه لاعبون كبار، ومحترفين في الدوريات العالمية أبرزهم مودريتش، ويسعى العميد لوضع الخطة المناسبة، وإدارة الفريق كما ينبغي لتقديم مباراة تليق باسم منتخب مصر، وبالتالي إسعاد الجماهير، والفوز بالبطولة.

مباراة مصر وكرواتيا

يسعى حسام حسن لتعزيز القوة الدفاعية لدى الفريق، ويرغب في العمل على زيادة نقاط القوة، والعمل على تحسين نقاط الضعف، والأخطاء الدفاعية التي يقع فيها اللاعبون بشكل متكرر، وتمت ملاحظته في مواجهة نيوزيلندا، كما أنه يفكر جيدا قبل أن يضع التشكيل النهائي.

تعويض غياب إمام عاشور

في الوقت الحالي العميد في حيرة من أمره بعد غياب إمام عاشور بسبب الإصابة التي تعرض لها أمام منتخب نيوزيلندا، ويذكر أن من الممكن أن يحل محله اللاعب حمدي فتحي، ومحمد مجدي أفشة، لتعزيز خط الوسط، ومحاولة تعويض غياب لاعب في أهمية إمام عاشور، وسرعته، ومهارته.

قوة منتخب كرواتيا

حسب تصريحات حسام حسن في المؤتمر الأخير فإن الفريق الكرواتي منتخب كبير لا يستهان به، ومن المهم أن نتذكر أنه المركز الثالث في بطولة كأس العالم قطر 2022، واستطاع أن يتغلب على منتخبات كبرى في البطولة العالمية؛ أي أن مواجهته في النهائي ستكون بمثابة اختبار حقيقي للاعبي الفريق.

موعد نهائي كأس العاصمة الإدارية

ستقام المباراة النهائية بين منتخب مصر ضد منتخب كرواتيا يوم غدًا الثلاثاء في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مصر، والحادية عشرة بتوقيت السعودية، والثانية عشرة بتوقيت الإمارات، على ملعب إستاد مصر، في المقابل يلعب الفريقين التونسي والنيوزيلندي في نفس اليوم، والتوقيت لتحديد المركز الثالث في البطولة.

https://christian-dogma.com

زيارة الأهرامات

زار المنتخب الكرواتي أهرامات الجيزة حيث أن هذه هي الزيارة الأولى للبعثة الكرواتية على مر مسيرتها الكروية سواء الحالية أو الأولون، ولعب المنتخب الكرواتي مباراة فيما بينهم أمام الأهرامات، كما مارسوا التمرينات الاستعدادية لمواجهة الفراعنة على ملعب إستاد مصر في العاصمة الإدارية الجديدة.

تم نسخ الرابط