الفيديو : ارجعوا للمسيحية والإنجيل ترامب يثير ضجه كبيرة بهذا التصريح

Email : answer@christian-dogma.com - راسلنا

الشعار الذي استخدمه دونالد ترامب لشراء الكتاب مستمد من أغنية وطنية لمغني الكانتري لي غرينوود، تحمل نفس العنوان، حيث بيع الكتاب بمبلغ 59.99 دولار، ومن مقطع فيديو نشره على حسابه بموقع الحقيقة ظهر الثلاثاء، وهو يشجع أتباعه على الشراء حتى. يجعل أميرTruth Socialكا تصلي. ويقول: أسبوع مقدس سعيد. دعونا نجعل أمريكا تصلي مرة أخرى مع اقتراب الجمعة العظيمة وعيد الفصح، أشجعك على الحصول نسخة من الكتاب المقدس. بارك الله في الولايات المتحدة الأمريكية.

https://christian-dogma.com

بيع الكتاب المقدس عبر الإنترنت

موقع لبيع الكتاب المقدس عبر الإنترنت أطلقه الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب، الذي قال: “نحن بحاجة إلى جعل أمريكا تصلي مرة أخرى. كما حث ترامب أنصاره على شراء الكتاب المقدس تحت شعار “فليبارك الله أمريكا”، بحسب موقع أكسيوس. موقع إلكتروني.

وحصل موقع GodBlessTheUSABible.com على ترخيص استخدام صورة ترامب من شركة CIC Ventures LLC – وهي نفس الشركة التي تمتلك العلامة التجارية لخط الأحذية الرياضية الذي أطلقه في فبراير الماضي.

الموقع الذي أطلقه ترامب لبيع الأناجيل

الموقع الذي أطلقه ترامب لبيع الأناجيل ليس موقعا سياسيا ولا يرتبط بأي حملة سياسية. كما أنها ليست مملوكة أو مدارة أو حتى خاضعة لسيطرة الرئيس الأمريكي السابق أو منظمة ترامب أو CIC Ventures LLC أو أي من مسؤوليها أو الشركات التابعة لها. ، بحسب الموقع.

وهذا البيع ليس بالأمر الجديد بالنسبة للرئيس السابق، الذي بيعت أحذيته الرياضية العالية مقابل 399 دولارًا في غضون ساعات من إطلاقها في فبراير. أصدر دونالد ترامب أيضًا زجاجة عطر وكولونيا وحذاء رياضي بقيمة 99 دولارًا.

https://christian-dogma.com

وشجع ترامب أنصاره على شراء مقطع فيديو نُشر يوم الثلاثاء على حسابه الخاص بـ Truth Social: الدين والمسيحية هما أكبر الأشياء المفقودة في هذا البلد ، وأضاف: أعتقد حقًا أننا بحاجة إلى إعادتهما، ونحن بحاجة إلى إعادتهما بسرعة بسرعة. أعتقد أن هذه واحدة من أكبر المشاكل التي نواجهها .

كتاب ترامب المفضل

يدعي دونالد ترامب أنه يمتلك العديد من الأناجيل، والتي يصفها بأنها كتابة المفضل . ويدافع الرئيس الأمريكي الأسبق عن قراره بالقول: يجب أن نعيد المسيحية إلى حياتنا ونعود إلى ما سيكون أمة عظيمة مرة أخرى.