الفيديو : الامن يتدخل بشكل عاجل وسريع للعثور على مهرائيل اسعد وعودتها

الحق والضلال

تداول أصدقاء وأقارب الفتاة صورا للفتاة، وأجروا نداءات عديدة للمساعدة في محاولة إعادتها إلى أهلها.

كما نشروا العديد من الرسائل على صفحاتهم الشخصية على وسائل التواصل الاجتماعي حول اختفائه.

ليلة اختفائها، ذهبت الفتاة إلى كليتها لإجراء امتحان ولم تعد منذ ذلك الحين وتم تحرير محضر بالواقعة وجار فحص كاميرات المراقبة وعلاقات الفتاة لكشف ملابسات اختفائها.

https://christian-dogma.com

لغز اختفاء فتاة تدعى مهرائيل أسعد

وكثفت الأجهزة الأمنية بالقاهرة جهودها لكشف لغز اختفاء فتاة تدعى مهرائيل أسعد روماني 19 عاما، من سكان عزبة النخل بالقاهرة، متغيبة منذ 4 أيام، واختفائها من واختفائها من أمام باب كلية البنات جامعة ' كلية جامعة عين شمس، شارع أحمد تيسير بمصر الجديدة.

عودتها إلى منزلها بعد اختفائها

وفى منزل امتزجت الزغاريد بالدموع مهرائيل أسعد روماني، الطالبة بجامعة عين شمس، امتزجت الزغاريد بالدموع بعد عودتها إلى منزلها بعد اختفائها لمدة 5 أيام في ظروف غامضة ، حيث يقول والدها إنها لا تستطيع الكلام الى الآن.

وظهرت مهرئيل في مقاطع فيديو، إلى جانب أفراد عائلته وأحد المحامين، وهو يطلب من السيدات: سمعونا زغرودة ، وتدوي الزغاريد متتالية ، لتكشف عن ابتسامة خفيفة على وجه الفتاة ، دون أن تقول ذلك التحدث إلى أي منهما والذين هنأو والديها بعودة الابنة الغائبة إلى أحضانهم.

وقال المحامي أمام الفتاة، إنه تم الدعاء كثيرا من أجل عودة الطالبة الجامعية، مبرزا الجهود التي تبذلها الشرطة في هذا الصدد للبحث عنها.

ففي 21 إبريل، قدمت أسرة مهرائيل، الطالبة بجامعة عين شمس، محضر غياب، تفيد بأنها تغيبت عن الامتحانات ولم تعد.

مهرائيل أسعد من عزبة النخل

البداية كانت عندما تلقت غرفة عمليات النجدة إخطارًا باختفاء فتاة تدعى مهرائيل أسعد من عزبة النخل بمحافظة القاهرة، أثناء ذهابها لأداء الامتحان بجامعة عين شمس.

حضرت أسرة الطالبة مهرائيل إلى قسم شرطة مدينة نصر، وقدمت محضرًا بشأن تغيبها عن المنزل بتاريخ 21/04/2024، أفادت خلاله الأسرة بتعرضها للضرر بسبب غياب ابنتهما عن المنزل.

بدورها، كثفت الأجهزة الأمنية جهودها للكشف عن ملابسات غياب الفتاة، وتم إعادتها إلى أهلها بعد 4 أيام من غيابها.

وعادت مهرائيل ، الطالبة الغائبة عن جامعة عين شمس، إلى مقر إقامتها بمنطقة عزبة النخل بعد اختفائها لعدة أيام في ظروف غامضة وكثفت المباحث تحقيقاتها لمعرفة ملابسات غيابها وتم تحرير محضر بالواقعة،

تم نسخ الرابط