الفيديو : تفاصيل مرعبة عمرو أديب يعلق علي واقعة طفل شبرا الخيمة

الحق والضلال

قام الإعلامي عمرو أديب، خلال حلقته مساء أمس الجمعة ببرنامج الحكاية المذاع على قناة إم بي سي مصر الفضائية بالتعليق على حادث العثور على جثـ ـمان طفل منزوعة أحشـ ـاؤه في شبرا الخيمة والتي أثارت ضجة كبيرة خلال الساعات السابقة.

وقال أديب، إنه يقدم الأخبار من حوالي 30 عام وأنه تابع العديد من الجرائـ ـم، ولكنها لم تكن مثل تلك، وتابع حديثه مؤكدا أنه ولأول مرة يتعرض لجريـ ـمة بهذا الشكل، وأنه لم يسمع بهذا الأمر من قبل، فالجريـ ـمة بشعة بكافة المقاييس.

https://christian-dogma.com

عمرو أديب يتوقع رقم كبير تسفر عنه التحقيقات

وأضاف الإعلامي عمرو أديب، أن الجريـ ـمة سوف يتم فيها كشف الكثير من المعلومات خلال الفترة القادمة، في ظل عدم وضوحها بالكامل حتى الآن، وتابع أنه يتوقع رقم ضحـ ـايا كبير قد تسفر عنه التحقيقات خلال الأيام القادمة.

وتابع الإعلامي عمرو أديب، أن التفاصيل مرعبة، تجعلك لا تفهم كيف يحدث مثل ذلك، كيف هناك جزء مظلم في الدارك ويب، وهناك تفاصيل من غير الممكن أن يفكر فيها أحد، ومن غير الممكن أن تحدث، فهناك جزء خفي خارج الحياة، السوشيال ميديا بها جزء قاتـ ـل، خاصة أن العائد المادي من هذة الجرائم كبير ومغري.

https://christian-dogma.com

التحقيقات في القضية

وقد أوضحت النيابة العامة، في بيان لها، أن التحقيقات في هذة القضية توصلت إلى مرتكب تلك الجريمـ ـة، وتم استجوابه، حيث أقر بأن طفل مصري يقيم بدولة الكويت قد تعرف عليه عبر منصات التواصل الاجتماعي الخاصة بتجارة الأعضاء البشرية، وطلب منه اختيار أحد الأطفال لسرقة أعضائه البشرية مقابل 5 مليون جنيه.

وأضافت أن مرتكب الجريمـ ـة قد عرض الطفل على المواطن المصري المقيم في دولة الكويت عبر تقنية الفيديو كول ، ليطلب منه الأخير قتـ ـل الطفل تمهيداً لسرقة أعضائه، واشترط علية أن يتم نقل عملية انتزاع الأعضاء عبر التقنية ذاتها، وأخبره بأنه سوف يتم إبلاغه بالخطوات التالية بعد ذلك.

كما ذكر بيان النيابة العامة، أن الجاني بعد أن قام بتنفيذ ما طلب منه من جانب الطفل المصري المقيم في دولة الكويت، كلفه أيضاً بتكرار نفس الجريمـ ـة مع طفل آخر لكي يحصل على المبلغ المتفق عليه، إلا أنه قد تم القبض عليه قبل فعل ذلك.

تم نسخ الرابط