الفيديو : طلاق احمد السقا ومها الصغير اعرف الحقيقة كامله

الحق والضلال

جدير بالذكر أن الفنان أحمد السقا تزوج من الإعلامية مها الصغير عام 1999 وأنجب منها ولدين وبنت “ياسين وحمزة ونادية”.

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي خبر انفصال الإعلامية مها الصغير عن زوجها الفنان أحمد السقا، وسارعت الفنانة الكبيرة إلى نفي الخبر.

https://christian-dogma.com

مها الصغير عن انفصالها عن زوجها أحمد السقا

حلت الإعلامية مها الصغير ضيفة على بودكاست “Cut the Crap” على موقع الفيديو يوتيوب، وتحدثت خلاله مرتين عن انفصالها عن زوجها أحمد السقا بسبب خلافات بينهما في وقت سابق، وقالت: انفصلنا ورجعنا. هناك الكثير من الناس الذين لا أعرفهم وأشعر أنني عندما أخبر الناس وكأنني أقول شيئًا خاطئًا. هناك أشخاص يبقون على مراحل إذا انفصلت هذا هو الحل الأكثر أمانًا لنا ولعائلاتنا،ده أسلم حل لينا ولعيالنا، إن كل واحد يمشي.

وأضافت: “تزوجت وعمري 20 سنة، وكنت صغيرة، وانطلقنا ورجعنا لم أكن أتحمل الخلافات، وحاولت دائمًا إرضاء الطرف الآخر، لكنه لكن ميرضيش نفسي

كما حل الفنان أحمد السقا ضيفا على برنامج “ABtalks” الذي يقدمه الإعلامي أنس بوخش، وتحدث خلاله عن زوجته مها الصغير وتكرار شائعات انفصالهما، وعلق: “المشاكل جزء لا يتجزأ من الحياة الزوجية، وإلا تعكرت العلاقة الزوجية، لكن مع وجود الحب وتوازن المشاعر تستمر الحياة ولا يحدث الانفصال، ومها لها الفضل في زواجنا الذي استمر 22 عاما، وأن الثقة والتسامح عند الغضب والمودة هي الأساس.

https://christian-dogma.com

السقا لا ينوي المشاركة في رمضان 2024

أما على المستوى الفني، أشار السقا إلى أنه لا ينوي المشاركة في دراما رمضان 2024، مؤكداً أنه تحدث مع المنتج صادق الصباح حول الأمر، لأنه مرهق نفسياً وذهنياً ويرغب في أخذ قسط من الراحة. .

إلا أنه بعد التحدث معه وافق على طلبه بأن يكون المسلسل مجهودًا جماعيًا وليس بطولة صريحة.

وكشف عن حبه للعمل الجماعي قائلا: أنا أحب العمل الجماعي وأحب دائما مشاركة مجموعة من النجوم في العمل الفني، ليكون العمل غنيا ، مضيفا أنه ليس من الذين يطمحون لتقديم العمل بمفردهم. .

وحقق نجاحا كبيرا في السباق الدرامي في رمضان الماضي، من خلال مسلسل العتاولة الذي شارك فيه الفنان طارق لطفي وباسم سمرة وزينة الأضواء.

جدير بالذكر أن السقا تزوج من الإعلامية مها الصغير عام 1999، بعد قصة حب استمرت عدة أشهر، وأنجب منها ثلاثة أبناء: ياسين ونادية وحمزة.

تم نسخ الرابط