أسهل طريقة لعمل نجرسكو المطاعم

كتب :

أسمي هند صابر .. درست في ‏الصحافه والاعلام‏ أعشق الكتابة والتدوين وأعمل صحفية لدي موقع الحق والضلال، الاخباري، وأكتب بجميع المجالات المختلفة بشكل عام وانقل الصورة المحلية والعالمية بشكل لحظي الي قراء الموقع

أسهل طريقة لعمل نجرسكو المطاعم
Email : answer@christian-dogma.com - راسلنا

تعتبر المكرونة النجرسكو من الاكلات المميزة ونوع من الأطباق التي يعشق تناولها الكبار والصغار بسبب مذاقها الجيد وسهولة تحضيرها ومتعة هضمها ، حيث تقوم كثير من الأمهات بتحضيرها خاصة في العزومات والمناسبات لجمالها وروعة مذاقها ، علي الرغم من أن البعض قد يعشق تناولها خارج المنزل لتحضيرها في المطاعم بطريقة مختلفة للغاية تختلف تماما عن تحضيرها في المنزل ولكن اليوم سوف يعرض الحق والضلال طريقة عمل النجرسكو مثل المطاعم وافضل .

حيث يمكن إعداد النجرسكو بالدجاج أو باللحم أو بالمشروم وغيرها من الطرق والاطباق المتنوعة التي قد تعطيك أطعمة لذيذة للغاية، و سنتعرف في موقع الحق والضلال على طريقة عمل النجرسكو بالدجاج بطعم المطاعم وبأقل تكلفة ومذاق افضل .

ماهي مقادير النجرسكو بالدجاج ؟

https://christian-dogma.com

احضار كيس مكرونة شرايط.3 قطع من صدور دجاج ثم يتم تقطيعها إلى مكعبات صغيرة الحجمإحضار نصف كوب من الجبنة الموتزاريلا والرومى والشيدر والبيضاءإحضار القليل من زيت ذرة.إحضار القليل من زيتون أسودإحضار فلفل ألوان.اضافة ملح على حسب الرغبة.فلفل أسود.زعتر.قرفة.لتر حليب سائل.

كيفية تحضير النجرسكو بالدجاج في المنزل ؟

https://christian-dogma.com

اولا نقوم بتحضير البشاميل، وذلك من خلال إحضار وعاء عميق ثم يتم وضع الحليب السائل بداخليه ويرفع على النار.

ثم يتم إضافة كيس البشاميل مع التقليب المستمر وهو على النار حتى يصبح المزيج ذات قوام ثقيل.

ثم نقوم بوضع حلة اخرى على النار بها ماء وتترك حتى تغلي ثم يتم وضع كيس المكرونة ومن ثم نبدأ في التقليب، ثم تركها حتى تنضج ، وفي النهاية نقوم بتصفية المكرونة من الماء ونضعها على جانب.

نقوم بتحضير مقلاة ونضع القليل من الزيت، ثم يتم وضع مكعبات الدجاج داخلها ومن ثم يتم التقليب.

ثم يتم وضع الفلفل الألوان والزيتون والملح والفلفل الأسود والزعتر، والاستمرار في التقليب حتى يتم تشويح الدجاج جيداً.

ويتم تجهيز صينية مناسبة من البيركس، ثم يتم وضع نصف كمية المكرونة، ثم وضع الدجاج، ثم باقي كمية المكرونة المتبقية.

ماهي طريقة عمل البشاميل؟

https://christian-dogma.com

في وعاء مناسب يجب إضافة الزبدة والدقيق والتقليب لمدة دقيقة ثم إضافة الحليب إليها بالتدريج مع التقليب المستمر للحصول على بشاميل كريمي ومن ثم تحضير صينية وإضافة طبقة من المكرونة ثم إضافة طبقة من قطع الدجاج ثم طبقة أخرى من المكرونة وإضافة البشاميل ثم إضافة الجبنة وإدخال الصينية الفرن لمدة 15 دقيقة وتقدم ساخنة حتى تستمتع بالطعم

Email : answer@christian-dogma.com - Email Us