أحرص على تناول السلطه على الريق لن تتوقع ما يحدث لجسمك وصحتك

كتب :

أسمي مروة .. أعمل محررة لدي موقع الحق والضلال و اخبار مصر، الاخباري، أحب التدوين في جميع المجالات، وانقل اليكم الصورة كاملة في كافة الموضوعات المتعلقة بالمرأة والأقتصاد بشكل مختلف

أحرص على تناول السلطه على الريق لن تتوقع ما يحدث لجسمك وصحتك
Email : answer@christian-dogma.com - راسلنا

يتطلب فقدان الوزن الكثير من التفاني في العديد من جوانب صحتك سيساعدك اتباع نظام غذائي منخفض السعرات الحرارية مع الكثير من التمارين الرياضية والروتين الجيد والنوم الكافي والمشروبات العشبية على إنقاص الوزن.

تعتبر السلطة من أصح الوجبات التي يمكنك تناولها، لكن هل تناول طبق واحد يوميا يضمن فقدان الوزن؟

على الرغم من أن السلطات غنية بالمواد المغذية ويمكن أن تضمن فقدان الوزن إلى حد ما، إلا أنها لن تضمن أبدًا خسارة كبيرة في الوزن لا يمكنك الانتقال من 70 كجم إلى 60 كجم عن طريق تناول السلطة فقط. وفقا لموقع Health Side، لا يمكن لأي طعام واحد أن يسبب خسارة كبيرة في الوزن، ومن المهم أن تتجنب هذا المفهوم الخاطئ.

https://christian-dogma.com

السبب الوحيد الذي يجعل خبراء التغذية ينصحون بتناول السلطة لإنقاص الوزن هو أنها أفضل بديل غني بالمعادن والألياف والفيتامينات وقليل السعرات الحرارية لأي نوع آخر من الوجبات. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك تخصيص سلطتك بناءً على وزنك المستهدف.

5 فوائد لتناول السلطة على معدة فارغة

نعم، السلطات صحية بشكل لا يصدق ويمكن أن تساعدك على فقدان الوزن. ولكنه معروف أيضًا بفوائده العديدة الأخرى على وظائف الجسم.

السلطات للتخلص من السموم من الجسم

السلطات مليئة بمضادات الأكسدة الموجودة في الفواكه والخضروات المختلفة، تعمل مضادات الأكسدة هذه حقًا على إبعاد السموم، فهي لا تساعد فقط في التخلص من السموم ولكنها تساعد أيضًا في حماية صحة الكبد حتى يتمكن أيضًا من مواصلة عملية إزالة السموم .

سلطات لصحة الأمعاء

يتم تحضير السلطات من خلال الجمع بين العديد من الفواكه والخضروات المختلفة المليئة بمضادات الأكسدة تحتوي على مادة البوليفينول المعروفة بقدرتها على دعم صحة الأمعاء، ويمكن للبوليفينول تعزيز البكتيريا الجيدة في الأمعاء وتحسين صحة ميكروبيوم الأمعاء.

https://christian-dogma.com

سلطات الألياف

مكونات السلطة الرئيسية هي الخضار الورقية الخضراء والبقوليات والفواكه والحبوب الكاملة والمكسرات والبذور والفاصوليا كل هذه الأطعمة غنية بالألياف كما أنها منخفضة جدًا في السعرات الحرارية الألياف ضرورية لدعم عملية التمثيل الغذائي وصحة الأمعاء وصحة الجهاز الهضمي والقولون والوقاية من مرض السكري وحماية القلب إن تناول الألياف في الصباح الباكر هو أفضل طريقة للتزود بالوقود.

Email : answer@christian-dogma.com - Email Us