بعد رمضان سيتم عودة تخفيف الأحمال بأمر الحكومة لهذا السبب

كتب :

أسمي مروان.. أعمل مدير لـ موقع الحق والضلال، واخبار مصر، ومحرر ومدون وعشقي للقراءة والتدوين بكل أشكالها وأعمل على متابعة كافة الاخبار العربية والعالمية وأكتب فى جميع المجالات.

بعد رمضان سيتم عودة تخفيف الأحمال بأمر الحكومة لهذا السبب
Email : answer@christian-dogma.com - راسلنا

تخفيف الأحمال، فهي من ضمن الأمور التى شغلت بال المواطنين، لفترة طويلة، وخاصة عقب صدور قرار من قبل الحكومة، بتنفيذ خطة تخفيف الأحمال الكهربائية، في جميع محافظات الجمهورية، عقب حدوث أزمة في الوقود، وخاصة عقب وصول درجات الحرارة في البلاد، لمستويات قياسية، خلال فترة الصيف، وهو الأمر الذي استدعى الحكومة لتنفيذ خطة تخفيف الأحمال الكهربائية في كافة محافظات الدولة، لمدة وصلت في بعض الأحيان لساعتين يوميا .

بعد رمضان سيتم عودة تخفيف الأحمال بأمر الحكومة

https://christian-dogma.com

وهناك تأكيدات من قبل الحكومة، متمثلة في المتحدث باسم مجلس الوزراء، المستشار محمد الحمصاني، على عودة خطة تخفيف الأحمال الكهربائية، عقب أنتهاء شهر رمضان المبارك، مباشرة، وذلك الأمر جاء للعديد من الأسباب.

ماهو السبب وراء تخفيف الأحمال الكهربائية ؟

ويأتي ذلك إثر السؤال الذي تم طرحة من قبل الإعلامي المصري عمرو أديب، في وقت سابق، سؤالا إلى الحمصاني، حول السبب وراء تنفيذ خطة تخفيف الأحمال الكهربائية، حيث قال خلالها: إحنا جالنا حوالي عشرة مليارات دولار امريكي وليه هنرجع لتنفيذ خطة تخفيف الأحمال الكهربائية بعد انتهاء شهر رمضان تاني .

وأكمل الحمصاني: بإن الدولة المصرية في الوقت الراهن، فهي سوف تدير تلك الأموال بالطريقة المثلى وهناك العديد من الأولويات على قائمة الحكومة، والتى سيكون منها الكهرباء، ولكن سوف يتم إعادة تخفيف الأحمال الكهربائية في البلاد، من جديد بعد انتهاء الشهر الفضيل، مباشرة.

https://christian-dogma.com

وقال الحمصاني، من خلال الاتصال الهاتفي الذي جاء مع الإعلامي عمرو أديب في برنامج الحكاية المذاع عبر قناة إم بي سي مصر الفضائية، في وقت سابق، بإن الحكومة المصرية فهي لديها الحريص الكامل، بأن تصل لمرحلة الانتهاء من تنفيذ خطة تخفيف الأحمال الكهربائية في مصر.

وجاءت تأكيدات جديدة من قبل الحمصاني بأن هناك تزايد كبير في الاستهلاك على الكهرباء وخاصة في ظل تنفيذ العديد من المشروعات القومية، فضلا على أن الوقود الذي يتم استخدامه في عمليات تشغيل محطات الكهرباء سيتم استيراده من الخارج، من جانب الحكومة المصرية، بشكل فوري.

Email : answer@christian-dogma.com - Email Us