تم نقله بالفعل إلى القاهرة اخر تطورات حالة احمد رفعت الصحية

كتب :

أسمي مروة .. أعمل محررة لدي موقع الحق والضلال و اخبار مصر، الاخباري، أحب التدوين في جميع المجالات، وانقل اليكم الصورة كاملة في كافة الموضوعات المتعلقة بالمرأة والأقتصاد بشكل مختلف

تم نقله بالفعل إلى القاهرة اخر تطورات حالة احمد رفعت الصحية
Email : answer@christian-dogma.com - راسلنا

أمضى اللاعب أحمد رفعت 15 يومًا في مستشفى الإسكندرية، منذ تعرضه لسكتة قلبية في الدقيقة 88 من مباراة الاتحاد السكندري ومودرن فيوتشر، الإثنين قبل الأخير وسقط لاعب خط الوسط بعد تعرضه لضعف الدورة الدمـوية وأزمة قلبية، قبل أن يتم نقله اليوم إلى مستشفى آخر بالقاهرة.

ورحل مؤخرا اللاعب أحمد رفعت؛ ويكون مقر المستشفى الذي يتلقى العلاج فيه بالإسكندرية بمستشفى آخر بالقاهرة بسيارة علاج مجهزة.

نقل اللاعب أحمد رفعت إلى القاهرة

وأعلن الجهاز الطبي المعالج للاعب أحمد رفعت، أنه تم نقل اللاعب اليوم الأربعاء في وقت محدد صباحا إلى القاهرة.

وأوضح الفريق الطبي أن القرار اتخذ بعد استقرار الحالة الصحية العامة للاعب، وفصل جهاز الغسيل الكلوي المطول، واستعادة وعيه بشكل كامل وطبيعي، واستقرار جميع العلامات الحيوية.

https://christian-dogma.com

وأوضح الطاقم الطبي المعالج أن قرار الانتقال جاء أيضاً بناءً على رغبة اللاعب وعائلته، وبالتنسيق بين نادي مودرن فيوتشر والجهاز الطبي المسؤول عن الحالة في وحدة العناية المركزة بالمستشفى.

وأرجأ الجهاز الطبي المعالج للاعب أحمد رفعت، أمس، نقله من المستشفى التي كان يعالج فيها بالإسكندرية إلى مستشفى آخر بالقاهرة، وذلك بعد دقائق من وصول سيارة جاهزة لنقله.

وأوضح مصدر من الفريق الطبي المعالج له أن قرار تأجيل انتقال اللاعب جاء بسبب مراجعة بعض الأرقام المتعلقة بنتائج الفحوصات الطبية الأخيرة التي أجريت عليه للتأكد من سلامته وعدم وضع حد له وحياته أثناء نقله من الإسكندرية إلى القاهرة.

https://christian-dogma.com

الانتهاء من التدخلات الطبية المتعلقة بالكلى

وأشار إلى أن المرحلة التي يواجهها الفريق الطبي حاليا هي مرحلة علاج الكلى والتي ستتطلب مزيدا من الوقت للعودة إلى طبيعتها، مؤكدا أنه سيتم الانتهاء من التدخلات الطبية المتعلقة بالكلى في القاهرة وستتم على نطاق أوسع يتضمن المزيد من الفحوصات والأشعة وعرضًا للاستشاريين لمعرفة ما سيحدث في المراحل التالية من العلاج.

أصبح اللاعب يعتمد بشكل كبير على الأكسجين الطبيعي

وأضاف المصدر أن مؤشرات الحالة الحيوية عادت تدريجياً إلى شكلها الطبيعي، خاصة فيما يتعلق بالرئتين والتنفس، حيث أصبح اللاعب يعتمد بشكل كبير على الأكسجين الطبيعي الموجود في الغرفة بعد خضوعه لنظام العلاج بالأكسجين عالي الضغط الذي أعقبه وفصله عن جهاز التنفس الصناعي في العناية المركزة، ومع مرور الوقت ستختفي المشكلة تماماً ليتمكن من الاعتماد بشكل كامل على الأكسجين المحيط.

Email : answer@christian-dogma.com - Email Us