العميد وأول رد بعد الخسارة الكبيرة من كرواتيا فى نهائى الكاس

كتب :

أسمي مروة .. أعمل محررة لدي موقع الحق والضلال و اخبار مصر، الاخباري، أحب التدوين في جميع المجالات، وانقل اليكم الصورة كاملة في كافة الموضوعات المتعلقة بالمرأة والأقتصاد بشكل مختلف

العميد وأول رد بعد الخسارة الكبيرة من كرواتيا فى نهائى الكاس
Email : answer@christian-dogma.com - راسلنا

قال حسام حسن في تصريحات عبر قناة “أون تايم سبورتس” بعد نهاية المباراة: “الفائدة الأكبر من كأس العاصمة المصرية هي عودة الجماهير الكثيفة إلى الملاعب بعد غيابهم الأخير عن الملاعب وتمنيت أن أسعد الجماهير التي جاءت لدعم منتخب مصر بالمباراة .

وعلق حسام حسن، المدير الفني لمنتخب مصر، على الهزيمة التي مني بها المنتخب الكرواتي، برباعية، في نهائي كأس عاصمة مصر.

نهائي كأس مصر

تلقى المنتخب المصري هزيمة من نظيره المنتخب الكرواتي بنتيجة 4 أهداف مقابل 2، في المباراة التي جمعت الفريقين، في إطار نهائي كأس مصر، على ملعب العاصمة الإدارية .

https://christian-dogma.com

استعداداً قوياً لتصفيات كأس العالم 2026

وأضاف: وافقت على المشاركة في البطولة الودية، فهي تمثل استعداداً قوياً لتصفيات كأس العالم 2026، والمنتخب الكرواتي هو الأوفر حظاً للفوز باللقب منذ انطلاق البطولة .

وتابع: نجحنا في تسجيل هدف مبكر وكنا قريبين من تسجيل الثاني، لكن في النهاية واجهنا فريقا قويا يملك لاعبين على أعلى مستوى، ولا أحب الهزيمة أبداً. بغض النظر عن مدى قوة الخصم.

الفوز على بوركينا فاسو وغينيا الاستوائية

وتابع: هدفنا الأساسي في الوقت الحالي هو الفوز على بوركينا فاسو وغينيا الاستوائية، من أجل التأهل لكأس العالم 2026 .

وتابع: لولا المشاركة في كأس عاصمة مصر لكنا لعبنا مباراة بوركينا فاسو وغينيا الاستوائية في ظروف غامضة، ونعاني من غياب العديد من اللاعبين مثل محمد تلشناوي ومحمد صلاح وإمام عاشور، وأنا لقد قمنا بالعديد من التغييرات من أجل إعطاء الفرصة لجميع اللاعبين.

اختتم: نعمل على استعادة الحالة الفنية والمعنوية للاعبين، وأنا مطمئن على معنويات اللاعبين رغم حزنهم الشديد بعد نهاية المباراة، لكنه شعور إيجابي ويؤكد أن اللاعبين تحمل المسؤولية.

https://christian-dogma.com

وقال عبد الملك في تصريحات تلفزيونية: حسام حسن يريد إثبات جدارته ووضع قواعد مهمة لمنتخب مصر، وسبق للمنتخب أن تضرر في وجود حسام البدري من إلغاء الإيقاف الدولي .

وتابع: روي فيتوريا المدرب السابق للمنتخب، اعترف بخطأ اللاعبين الآخرين الذين خرجوا من معسكر المنتخب، وتكررت نفس الأمور مع إيهاب جلال، وفي النهاية كان مدربو المنتخب الوطني كذلك ومن الواضح أنه تأثر فنياً، فلا يريد حسام حسن أن يتكرر ذلك معه.

وأوضح: المنتخب المصري لعب مباراة قوية أمام منافس عالمي وهو المنتخب الكرواتي، ولذلك يريد حسام حسن تقديم أداء ومستوى قوي، ولهذا بقي مع جميع اللاعبين . .

وأضاف: هناك فئة في المنتخب تستحق التواجد وآخرون لا يستحقون استدعائهم لمعسكر منتخب مصر الحالي .

Email : answer@christian-dogma.com - Email Us