اخبار مؤسفة عن الفنان عماد رشاد واخر تطورات حالته الصحية

كتب :

أسمي مروة .. أعمل محررة لدي موقع الحق والضلال و اخبار مصر، الاخباري، أحب التدوين في جميع المجالات، وانقل اليكم الصورة كاملة في كافة الموضوعات المتعلقة بالمرأة والأقتصاد بشكل مختلف

اخبار مؤسفة عن الفنان عماد رشاد واخر تطورات حالته الصحية
Email : answer@christian-dogma.com - راسلنا
ر

أوضح الفنان أنه كان يعتقد أن أربطة العنق هي التي تسببت في هذا الألم، إلا أن الطبيب طمأنه على حالته الصحية، خاصة بعد تعافيه مباشرة بعد علاجه.

يعاني من مشكلة صحية

وكشف الفنان عماد رشاد عن تفاصيل حالته بعد أن شعر بآلام شديدة في رقبته وذراعيه وكتفه مؤخرا، قائلا إنه لم يعرف مصدر الألم في البداية ولكن بعد التشخيص تبين أنه يعاني من مشكلة صحية.

الخضوع لجلسات من أجل تخفيف الألم الشديد

أوضح الفنان عماد رشاد، أنه شعر بألم شديد في الأيام الأخيرة، بعد معاناته مؤخرًا من انزلاق غضروفي، حيث استمرت معاناة الفنان منه في الأيام الأخيرة، مما دفعه إلى الخضوع لجلسات من أجل تخفيف الألم الشديد الذي كان يشعر به.

https://christian-dogma.com

وأوضح رشاد أن آلامه الناجمة عن انزلاق غضروفي في منطقة العنق كانت السبب وراء ذهابه إلى أحد المستشفيات الرئيسية في مصر الجديدة لإجراء جلسات مؤقتة لتخفيف الألم.

وأكد الفنان أنه خضع لتقنية تخفيف الألم تسمى جلسة التردد الحراري، والتي استمرت نصف ساعة فقط، ليشعر بتحسن فوري، بعد أن شعر بألم مبرّح في كتفي ورقبتي المرة الماضية. لقد أجريت جلسة لتخفيف الألم، لكنها ليست عملية والحمد لله صحتي حاليا أفضل وبقيت بصحة جيدة .

وفي حوار سابق، قال الفنان عماد رشاد، إن الوسط الفني لم يكن غريبا عليه، حيث نشأ في منزل يتردد عليه شكري سرحان وعماد حمدي وغيرهم من الفنانين، حيث كانوا أصدقاء عمه، مشيرا إلى أنه كان مصمما على ذلكو التحق بمعهد الفنون المسرحية رغم تفوقه في كافة مراحل التدريس.

https://christian-dogma.com

مهنة التمثيل

وأضاف أنه التحق بمعهدي السينما والمسرح في نفس الوقت، وظل في هذا الأمر لمدة عامين، لكنه أدرك أنه ممنوع الالتحاق بمعهدين في نفس الأكاديمية، فقرر الاستمرار في مهنة التمثيل موضحاً أن الوسط الفني لم يكن غريباً عليه، بل كان حياته منذ الصغر.

وأضاف رشاد، خلال حواره مع برنامج السفيرة عزيزة ، أنه تعمد الحصول على درجات ضعيفة لدخول معهد الفنون المسرحية، مضيفا: لو كنت حصلت على درجة جيدة لأجبرتني أهلي على دخول كلية طب أو هندسة، وما إلى ذلك، لذلك حصلت على درجة سيئة في المدرسة الثانوية والتحقت بالمعهد.

Email : answer@christian-dogma.com - Email Us