بعد نقله للقاهرة تطور مفاجئ فى حاله احمد رفعت الصحية للجميع

كتب :

أسمي مروة .. أعمل محررة لدي موقع الحق والضلال و اخبار مصر، الاخباري، أحب التدوين في جميع المجالات، وانقل اليكم الصورة كاملة في كافة الموضوعات المتعلقة بالمرأة والأقتصاد بشكل مختلف

بعد نقله للقاهرة تطور مفاجئ فى حاله احمد رفعت الصحية للجميع
Email : answer@christian-dogma.com - راسلنا

تطور إيجابي في الحالة الصحية لأحمد رفعت، بعد أن قام الأطباء بإزالة جهاز التنفس الصناعي الذي رافقه طوال فترة علاجه في الأيام الأخيرة، فضلا عن عودته التدريجية إلى حركاته الطبيعية، لأنه يطلب المساعدة دائما ممن حوله لمساعدته المشي، وهو ما حدث بالفعل، لمدة لا تزيد عن 10 دقائق.

دورة علاجية صعبة

بعد أكثر من 16 يوما، تجاوز لاعب مودرن فيوتشر أحمد رفعت المرحلة الحرجة التي أجبرت الأطباء على نقله للعناية المركزة، بعد لحظات مريرة شاهدتها خلال مباراة الاتحاد السكندري ومودرن فيوتشر، في أول أيام رمضان، بعد أن فقد وعيه وتوقف قلبه لمدة 90 دقيقة، ليتبع دورة علاجية صعبة آخر مراحلها نقله من الإسكندرية إلى القاهرة ما آخر تطورات الوضع الصحي لأحمد رفعت حاليا؟

https://christian-dogma.com

الحالة الصحية للاعب تحسنت

وأعلن نادي مودرن فيوتشر الذي يدافع أحمد رفعت عن ألوان قميصه، في بيان رسمي، أن الحالة الصحية للاعب تحسنت، وأنه تم نقله إلى أحد مستشفيات القاهرة، لاستكمال مساره العلاجي. بحمد الله وفضله ودعاء الشعب المصري، يعلن مجلس الوزراء أن إدارة نادي مودرن فيوتشر برئاسة الدكتور وليد دعبس، أعلنت انتهاء المرحلة الأولى من علاج أحمد رفعت، جناح المنتخب الأول ، وخروجه من مستشفى زمزم بالإسكندرية ونقله إلى أحد مستشفيات القاهرة لاستكمال مسار العلاج والفحوصات.

https://christian-dogma.com

أحمد رفعت يعاني من بعض الأزمات

ورغم التحسن، لا يزال أحمد رفعت يعاني من بعض الأزمات التي تحتاج إلى وقت للتحسن التدريجي، ومنها عدم تذكر كل الأحداث التي حدثت منذ وصوله للملعب حتى تلك اللحظة، مما يعني أنه لا يتذكر كل تفاصيل الحادثة. وهذا ما يفعله الأطباء لتحسين حالته، ضمن برنامج العلاج الذي سينتهي في القاهرة، بعد نقله من الإسكندرية، بحسب ما قاله مصدر مقرب من عائلته .

وتم نقل أحمد رفعت إلى القاهرة قادما من الإسكندرية، بناء على نتائج الفحوصات الأخيرة التي خضع لها، والتي أوصى بها الأطباء، للتأكد من إمكانية خروجه من المستشفى دون حدوث أي مضاعفات في القلب، خاصة منذ نقله الأول فشل بسبب بعض الأعطال الطفيفة، مما أدى إلى عودة سيارة الإسعاف إلى القاهرة بدونه لأنه لم يكن مستعدًا للتحرك خلال هذا الوقت.

Email : answer@christian-dogma.com - Email Us