شركة أوبر تصدم عملائها وتقرر رفع أسعار خدمات التوصيل بمصر

كتب :

أسمي مروة .. أعمل محررة لدي موقع الحق والضلال و اخبار مصر، الاخباري، أحب التدوين في جميع المجالات، وانقل اليكم الصورة كاملة في كافة الموضوعات المتعلقة بالمرأة والأقتصاد بشكل مختلف

شركة أوبر تصدم عملائها وتقرر رفع أسعار خدمات التوصيل بمصر
Email : answer@christian-dogma.com - راسلنا

أشارت أوبر عبر رسالة نصية أرسلتها للسائقين المسجلين على تطبيق الكباتن إلى أنها قامت بمراجعة أسعار منتجات أوبر وأنه تم زيادة النسبة بنسبة 10%.

وفي الوقت نفسه، قامت الشركة بتخفيض رسوم الخدمة المتغيرة، بحيث انخفض متوسط ​​رسوم الخدمة الأسبوعية من 25.6% إلى 15% بالإضافة إلى ضريبة القيمة المضافة.

أعلنت شركة أوبر لخدمات النقل الذكية عن زيادة بنسبة 10% في أسعار الخدمات المقدمة لمستخدميها في محافظتي القاهرة والإسكندرية.

https://christian-dogma.com

زيادة أسعار شركة أوبر

ويأتي الإعلان عن زيادة أسعار شركة أوبر بعد أيام من موافقة اللجنة الوزارية للتسعير الآلي للمنتجات البترولية على زيادة أسعار المشتقات البترولية المختلفة، وما يتبعها من زيادة في أسعار وسائل النقل المختلفة.

وطالب العديد من المسؤولين التنفيذيين في شركات النقل الذكية بزيادة أسعار السفر بنسبة 10%، لاستيعاب الزيادة اللاحقة في أسعار المنتجات البترولية، وعلى أساسها قامت الشركة اليوم برفع أسعار رحلاته.

زيادة سعر أنبوبة البوتاجاز

كما قررت لجنة أسعار المنتجات البترولية زيادة سعر السولار جنيها و75 قرشا للتر، ليصل سعر لتر السولار إلى 10 جنيهات، بالإضافة إلى زيادة سعر أنبوبة البوتاجاز سعة 12.5 كجم من دور المستودع للمستهلك من 75 جنيها إلى 100 جنيه.

وطالب العديد من كابتن شركات أوبر وديدي وإندرايف بزيادة الأسعار بنسبة 10%، لتعويض ارتفاع أسعار المنتجات البترولية.

https://christian-dogma.com

زيادة سعر البنزين

قالت مصادر بإحدى شركات النقل الذكي، إن الشركات الثلاث ستزيد أسعار السفر خلال الأيام القليلة المقبلة، استجابة لقرارات لجنة تسعير المنتجات البترولية بزيادة سعر البنزين بنسبة مماثلة تقريبا، حيث من المتوقع أن ترتفع أسعار السفر زيادة بنسبة تتراوح بين 10 و15 بالمئة.

وفي سياق متصل أجرى وزير التنمية المحلية المصري هشام آمنة عدة اتصالات هاتفية مع المحافظين لمتابعة الإجراءات المتخذة لتحديد أسعار تعرفة التاكسي الجديدة على الخطوط الداخلية والخارجية عقب تطور أسعار البنزين والسولار من قبل لجنة التسعير الآلي للمنتجات البترولية.

وأوضح أن القرارات التي اتخذها المحافظون بشأن التعرفة الجديدة ستحظى باحترام السائقين وأصحاب المركبات في جميع مواقف السيارات بمحافظات الجمهورية، مؤكدا أنه سيتم التأكد من المراقبة على مدار 24 ساعة والقيادات التنفيذية بالمركز، على مستوى المدن والأحياء والوحدات المحلية بالمحافظات، بالتعاون مع مديري المواقف والمرور.

Email : answer@christian-dogma.com - Email Us