وزير الرياضه يوجه تحذير عاجل للعميد بشأن محمد صلاح

كتب :

أسمي رشا .. أعمل محررة لدي موقع الحق والضلال و اخبار مصر، الاخباري، أحب التدوين في جميع المجالات، وانقل اليكم الصورة كاملة في كافة الموضوعات المتعلقة بالمرأة والأقتصاد بشكل مختلف

وزير الرياضه يوجه تحذير عاجل للعميد بشأن محمد صلاح
Email : answer@christian-dogma.com - راسلنا

كشف مصدر مسؤول بالاتحاد المصري لكرة القدم، أنه في الساعات الأخيرة، كان هناك اتصال هاتفي من الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، مع مسئولي الاتحاد المصري لكرة القدم والتوأم حسام وإبراهيم حسن مسئولاً الجهاز الفني والإداري للمنتخب المصري الأول لكرة القدم.

فرمان وزير الرياضة

https://christian-dogma.com

وأفاد المصدر أن وزير الرياضة طلب من مسؤولي اتحاد الكرة والتوأم عدم الإدلاء بأي تصريحات سلبية بشأن الأزمة القائمة بين النجم الدولي محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي والمدير الفني لمنتخب مصر حسام. حسن، خاصة بعد الجدل الذي انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي بعد هزيمة الفراعنة أمس أمام كرواتيا أمس بالتعادل الرباعي في كأس العاصمة، وما نتج عن ذلك حالة من الغضب الشديد بين مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي ومطالبتهم بإنهاء حسام حسن أزمة النجم محمد صلاح وإعادته لمعسكر الفريق في شهر يونيو المقبل.

اللوم على حسام حسن

وبحسب المصدر، ألقى وزير الرياضة اللوم على المدير الفني للمنتخب المصري حسام حسن، بعد أن تجاهل الأخير ذكر اسم محمد صلاح، عندما تحدث عقب الهزيمة أمام كرواتيا، لإحدى القنوات الفضائية عن أبرز العناصر الغائبة عن منتخب مصر خلال معسكر مارس.

وحذر وزير الرياضة حسام حسن من الإدلاء بأي تصريحات بشأن أزمة صلاح خلال الفترة المقبلة، حتى لا تتفاقم الأزمة وتتصاعد أكثر بينهما، خاصة أن الوزير تلقى من محمد صلاح وعدًا بالتواجد في المنتخب المصري في يونيو المقبل ويشارك في مباراتي بوركينافاسو وغينيا بيساو في تصفيات كأس العالم 2026.

حسام حسن يتجاهل محمد صلاح

https://christian-dogma.com

وتجاهل حسام حسن تماما ذكر اسم محمد صلاح عند ذكر أبرز الغائبين عن المنتخب والمنتظر عودته.

وقال حسن في مؤتمر صحفي عقب المباراة، متناسيا ذكر اسم ودور محمد صلاح: المواجهة مع كرواتيا شهدت غياب نحو 5 لاعبين أساسيين مثل زيزو ​​والشناوي وإمام عاشور بسبب الإصابات . وسيكون أداء الفريق مختلفا بعد عودة جميع المصابين وأيضا رمضان صبحي الذي أصيب مع فريقه.

خسر منتخب مصر أمام نظيره الكرواتي بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي جمعتهما على ستاد العاصمة الإدارية، في نهائي بطولة كأس عاصمة مصر الودية الدولية، ليكتفي الفراعنة بالمركز الثاني ويتوج منتخب كرواتيا باللقب.

موعد مباراة مصر القادمة

ويلتقي المنتخب المصري في المباراة المقبلة أمام بوركينا فاسو ضمن التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2026.

ومن المقرر أن تقام المباراة يوم الأربعاء 5 يونيو ضمن الجولة الثالثة من تصفيات كأس العالم بأمريكا وكندا والمكسيك.

Email : answer@christian-dogma.com - Email Us