موعد مباراة الزمالك ومودرن في ربع نهائي الكونفدرالية

كتب :

أسمي عماد ياسر .. أعمل مُحرر لدى موقع الحق والضلال، الاخباري، ومَهتما في تقديم وتغطية الأخبار المختلفة بشكل لحظي وتقديمها إليكم بكل شفافية ومصداقية في أوقات مختلفة من اليوم

موعد مباراة الزمالك ومودرن في ربع نهائي الكونفدرالية
Email : answer@christian-dogma.com - راسلنا

يستعد الفارس الأبيض لمواجهة نادي مودرن فيوتشر في ذهاب دور ربع النهائي في بطولة الكونفدرالية، وسنتعرف على باقي التفاصيل في السطور القادمة، كما يمكنكم متابعة كافة أخبار الرياضة على موقعنا الحق والضلال، وفي هذا التقرير نقدم لكم استعدادات الفريق الأبيض لخوض المواجهة المنتظرة.

موعد مباراة الزمالك ومودرن فيوتشر

يلعب الفريقان في تمام الساعة 9 مساءً، يوم الأحد القادم، على ملعب إستاد نادي الزمالك؛ أي أن المباراة ستقام على أرض الفارس الأبيض، ووسط جماهيره، وفي المقابل يلعب الفريقين في الأول من أبريل، وتحديدا في السابع من الشهر القادم.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك ومودرن

سيتم بث المواجهة بين مودرن فيوتشر، ونادي الزمالك على شاشة قناة bein sport القطرية، والتي تتولى مهمة نقل المباريات الدولية، والقارية للفرق العربية في أي دولة في العالم، للشرق الأوسط، وشمال إفريقيا، كما أنها تنقل مواجهات الدوريات العالمية للمشاهد العربي.

تاريخ مواجهات الزمالك ومودرن فيوتشر

من المبشر للجماهير البيضاء أن الزمالك خاض ضد مودرن 5 مواجهات فاز فيهم جميعا، حيث أن المواجهة الأولى انتهت بنتيجة 3 - 2، والمواجهة الثانية انتهت بنتيجة 1 - 0، وانتهت أحداث المواجهة رقم 3 بنتيجة 2 - 1، وفي المواجهة الرابعة انتهت بفوز الزمالك بنتيجة 3 - 2، وفاز نادي الزمالك في المواجهة الخامسة والأخيرة بنتيجة 2 - 0.

https://christian-dogma.com

موعد مباراة الأهلي وسيمبا

يلعب النادي الأهلي ضد سيمبا التنزاني في ذهاب دور الربع النهائي يوم الجمعة القادم، في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت مصر، على ملعب إستاد بنجامين مكابا، في مدينة دار السلام التنزانية، على أن تقام المواجهة في تمام الساعة التاسعة بتوقيت السعودية، والعاشرة بتوقيت الإمارات، وتذاع أيضا على شاشة قناة بي إن سبورت القطرية، ويستعد الفريق الأحمر للمواجهة، واستغل فترة التوقف الدولي أفضل استغلال، كما أنه يدخل المواجهة، وهو يفقد عناصر أساسية من لاعبيه بسبب الإصابة، وأبرزهم إمام عاشور، وبعض اللاعبين من الصفقات الجديدة.

Email : answer@christian-dogma.com - Email Us