افضل موبايل اوبو ب 7000 جنيه بامكانيات صاروخية لازم تعرفها

كتب :

أسمي رشا .. أعمل محررة لدي موقع الحق والضلال و اخبار مصر، الاخباري، أحب التدوين في جميع المجالات، وانقل اليكم الصورة كاملة في كافة الموضوعات المتعلقة بالمرأة والأقتصاد بشكل مختلف

افضل موبايل اوبو ب 7000 جنيه بامكانيات صاروخية لازم تعرفها
Email : answer@christian-dogma.com - راسلنا

ليس هناك من ينكر أن الهواتف الرائدة قد وصلت إلى نقطة التشابه الكبير. أحدث معالج Snapdragon، وشاشة OLED بمعدل تحديث 120 هرتز، وشحن فائق السرعة، وكاميرات مذهلة كل ذلك يأتي معًا. لا تفهموني بشكل خاطئ، فأنا أقدر التكنولوجيا، ولكن الإثارة التي كانت تصاحب إطلاق هاتف رائد جديد لم تعد كما كانت من قبل يبدو أن الابتكار الحقيقي يحدث في أسواق الفئة المتوسطة.

هاتف الفئة المتوسطه

https://christian-dogma.com

وللحفاظ على قدرتها التنافسية، تقوم الشركات المصنعة بإدخال ميزات كانت حصرية في السابق للهواتف التي يبلغ سعرها 1000 دولار إلى الموديلات الأرخص. الآن ستكون شركة أوبو مثالًا رائعًا، حيث تقدم شهادة IP68 وشاشة منحنية على هواتفها التي تبلغ قيمتها 100 دولار.

تقوم شركة أوبو بجمع ميزات الهاتف الرائد بقيمة 1000 دولار في هواتف ذكية بقيمة 150 دولارًا

وفقا لتقرير حديث من Digital Chat Station، تعمل شركة أوبو على هاتف جديد حاصل على شهادة IP68 لمقاومة الماء والغبار حاليا، تتوفر معلومات قليلة حول الجهاز ومع ذلك، نحن نعلم أن هاتف أوبو الذكي ذو الأسعار المعقولة سيأتي مع شاشة منحنية وبطارية تبلغ سعتها 5000 مللي أمبير في الساعة.

يعتبر سعر الجهاز جذابًا بشكل خاص، حيث تستهدف الشركة شريحة الميزانية بسعر متوقع أقل من 150 دولارًا (1000 يوان). لسوء الحظ، لدينا معلومات محدودة حول هذا الهاتف في الوقت الحالي لم تكشف DCS عن تاريخ إصداره، لكن شهادة IP68 تشير إلى إطلاق وشيك.

ميزات رائعة من شاومى

https://christian-dogma.com

تقدم العلامات التجارية الأخرى، مثل Xiaomi، ميزات رائعة متوسطة المدى، ولكن لم يصل أي منها إلى هذه النقطة السعرية بعد. نأمل أن تشجع خطوة أوبو على المزيد من المنافسة في هذا المجال. قد نرى معالجات أفضل في هواتف Android ذات الأسعار المعقولة قريبًا.

Email : answer@christian-dogma.com - Email Us